برعاية

الرائد يحتج على مشاركة باخشوين مع الوحدة

الرائد يحتج على مشاركة باخشوين مع الوحدة

قدم مجلس إدارة نادي الرائد احتجاجاً رسمياً للاتحاد السعودي لكرة القدم على مشاركة وليد باخشوين لاعب الوحدة في اللقاء الذي جمع بينهما أمس السبت في الجولة التاسعة عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وكسبها الأخير 3 - 1.

وأوضح الرائد أن باخشوين خاض لقاء الوحدة رغم تلقيه 3 بطاقات صفراء قبل هذه المباراة.

ونشر الحساب الرسمي للنادي عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» بياناً جاء فيه: «تقدمت إدارة نادي الرائد بشكل رسمي باحتجاج للاتحاد السعودي لكرة القدم على مشاركة لاعب فريق الوحدة وليد باخشوين في مباراة الرائد والوحدة، التي أقيمت اليوم، ولديه ثلاث بطاقات صفراء».

من جهته، أكد محمد عطوة لاعب الرائد أن حالة الطرد التي تعرض لها حسين الشويش لاعب الفريق أثرت على أداء الفريق أمام الوحدة.

وأكد عطوة على قدرة اللاعبين للتعويض في قادم المباريات، وقال: «استحوذنا على مجريات اللعب في الشوط الأول وأهدرنا فرصتين محققتين، لم نستطع التركيز في الشوط الثاني مما تسبب في تسجيل الوحدة هدف التعادل وتحقيق الفوز».

وعن التحكيم قال عطوة: «الإدارة تمنع التعليق على الحكام، ولكن كل ما أقوله إن الطرد لم يكن صحيحا وأنهى المباراة».

واتفق معه اللاعب عبد الله الشامخ الذي أشار إلى أن الطرد جاء في توقيت صعب من اللقاء «في آخر 20 دقيقة وأربك حساباتنا».

وأضاف: «هذا حال كرة القدم فوز وخسارة، وسجلنا مبكراً ثم حاولنا والأخطاء البسيطة منحت الوحدة فرصة التعادل والفوز». وأكد: «لم نقدم مستوانا المعروف، ولكن نعد الجماهير بالتعويض أمام الاتحاد. مباراة صعبة وكبيرة ولكننا قادرون على حصد الثلاث نقاط».

من جانب آخر، قال عبد الله الزوري لاعب الوحدة إنه غير راض عن أداء الفريق رغم الفوز على الرائد، وأكد عقب المباراة أن الفريق لم يبدأ المباراة بالشكل الصحيح وهو ما جعل الفريق يستقبل هدفا لكنه سرعان ما استعاد توازنه واستطاع أن يسجل هدف التعادل.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا