برعاية

تمثال تذكاري لتكريم بيكهام أمام إستاد جالاكسي الأمريكي - سبورت 360 عربية

تمثال تذكاري لتكريم بيكهام أمام إستاد جالاكسي الأمريكي -  سبورت 360 عربية

ينتظر النجم الإنجليزي ديفيد بيكهام تكريمه في الولايات المتحدة الأمريكية، عندما يتم الكشف عن تمثال تذكاري له خارج إستاد ناديه السابق لوس أنجليس جالاكسي، قبل المباراة الافتتاحية للفريق بتاريخ 2 مارس المقبل.

سيكون بيكهام، النجم السابق لأندية مانشستر يونايتد الإنجليزي وريال مدريد الإسباني وميلان الإيطالي وباريس سان جيرمان الفرنسي وجالاكسي،  أول لاعب من دوري المحترفين الأمريكي لكرة القدم يتم تكريمه بإقامة تمثال له.

بدأ تاريخ بيكهام الكروي في أمريكا عام 2007 عندما أصبح بيكام أول لاعب أوروبي كبير ينتقل إلى الدوري الأمريكي، حيث أحرز اللقب في 2011 و2012 خلال ست سنوات خاض فيها 98 مباراة مع جالاكسي.

وساعد بيكام على زيادة شعبية الدوري ومهد الطريق أمام انتقال عدد كبير من اللاعبين الأوروبيين البارزين في السنوات التالية.

وحاليا يملك اللاعب الإنجليزي البالغ عمره 43 عاما فريق إنتر ميامي الجديد الذي من المقرر أن يلتحق بالدوري الأمريكي في 2020، في مشروع كروي عملاق يسعى من خلاله بيكهام إلى الدخول بقوة لعالم الاستثمار الكروي.

أكد ايميلو بيريز مورا، محامي اللاعب الإسباني انطونيو غارسيا اراندا “تونو” مدافع ليفانتي، على براءة موكله، عقب إلقاء القبض عليه وحبسه مع رفض الإفراج عنه بكفالة.

تم إلقاء القبض على تونو و6 أشخاص آخرين يوم الجمعة، وذكرت وسائل إعلام اسبانية أنه جرى احتجازهم للاشتباه في ممارسة الابتزاز والتهديد.

وقال محامي تونو إن لا يمكنه التعليق على طبيعة المزاعم لأن القضية تخضع لمبدأ “السرية القانونية”، وأضاف أنه لا يعرف لماذا تم توجيه الاتهام إلى لاعب ليفانتي.

وقال بيريز مورا لمحطة كادينا اس.ئي.ار: أنه لمن سوء الحظ ومن الظلم الشديد أن يتم حبس توتو في سجن تيرويل، هو مسجون لأن القاضي يعتقد أن هناك امكانية كبيرة لهروبه وأنه لا يتعاون مع السلطات القضائية إضافة لاعتقاده بان هناك فرصة لإمكانية ارتكابه جريمة اخرى.

وتابع المحامي: تونو بريء بكل تأكيد، لا دخل له في نوعية الجرائم الذي أشير إلى تورطه فيها.

يأتي القبض على توتو صاحب الـ29 عاما، بعدما وقع عقدا جديدا مع ليفانتي حتى عام 2023، وسجل هدفا واحدا في 17 مباراة بدوري الدرجة الاولى الإسباني هذا الموسم.

أعلنت الشرطة البرازيلية عن قائمة أسماء الضحايا العشرة، الذي فارقوا الحياة في واقعة الحريق مبنى تابع لنادي فلامنجو، وتبين أن جميعهم من اللاعبين الناشئين تتراوح أعمارهم بين 14 و17 عاما.

كان المسؤولون أعلنوا في البداية أن الضحايا من بينهم ستة لاعبين وأربعة موظفين، قبل أن يتم تصحيح المعلومات بعد التعرف على هوية الضحايا.

وقع الحادث عندما اشتعل حريق في مبنى خاصة بإقامة اللاعبين بجوار ملعب تدريبات فرق الشباب والناشئين بنادي فلامنجو صباح الجمعة، ما أسفر عن مقتل عشرة أشخاص وإصابة ثلاثة آخرين.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا