برعاية

الزعيم والباطن.. المهمة هروب

الزعيم والباطن.. المهمة هروب

تستأنف لقاءات الجولة التاسعة عشرة لدوري المحترفين بإقامة لقاءين اليوم (الجمعة)، حيث يلتقي الفيحاء والاتفاق على ملعب مدينة المجمعة الرياضية عند الساعة 3:45م، فيما يستضيف الباطن على ملعبه نظيره الهلال عند الساعة 8:15م.

يخوض فريقا الفيحاء والاتفاق مواجهتهما على أرض ملعب مدينة المجمعة الرياضية عند الـ 3:45 عصراً، حيث يدخل الفيحاء اللقاء وفي جعبته 15 نقطة محتلاً المركز الرابع عشر، في حين يحتل الاتفاقيون المركز السابع برصيد 26 نقطة.

وتلقى الفيحاء خسائر المتتالية في آخر سبع مباريات خاضها في الدوري مما جعله من المهددين بالهبوط في حال استمرار هدر النقاط، ويأمل عشاق الفريق أن يكون لقاء الليلة أمام الاتفاق هو الانطلاقة الحقيقية للعودة لمراكز الأمان لاسيما بعد التعاقد مع المدرب نور الدين زكري مدرب وفاق سطيف الجزائري سابقاً، والذي سبق وأن درب الرائد قبل خمس سنوات. أما الاتفاق فيدخل اللقاء وهو أفضل حالاً من منافسه الفيحاء وإن كان خسر أمام أحد صاحب المركز الأخير في الجولة الماضية، إلا أن الاتفاق قدم مستويات جيدة في الجولات الخمس التي سبقتها، ويطمح للعودة لنغمة الانتصارات من أجل الوصول إلى النقطة 29 ومنافسة الوحدة والتعاون صاحبي المركزين الخامس والسادس.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا