برعاية

أخبار ريال مدريد..راموس يقلد مايكل جاكسون قبل الكلاسيكو - سبورت 360 عربية

أخبار ريال مدريد..راموس يقلد مايكل جاكسون قبل الكلاسيكو -  سبورت 360 عربية

نشر النجم الإسباني سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد، “فيديو” على حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، وهو يقوم بتقليد رقصة الفنان الراحل الشهير مايكل جاكسون “المشي على القدم”، أثناء ظهوره في برنامج تلفزيوني.

كتب راموس في تعليقه على “الفيديو”: أجواء الكلاسيكو، رقصة مايكل جاكسون المشي على القمر.

ويستعد راموس للمشاركة مع ريال مدريد في مباراة “الكلاسيكو” مساء الأربعاء ضد برشلونة في ملعب “كامب نو”، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

نشرت راقصة الباليه الإسبانية جورجينا رودريجيز، خطيبة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، “فيديو” على حسابها الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، ترصد فيه لحظات اندماج هداف يوفنتوس الإيطالي في لعب كرة القدم مع ابنه الأصغر ماثيو صاحب العامين.

كتبت جورجينا في تعليقها على الفيديو: عيد ميلاد سعيد حبيبي،  شكرا لأنك تجعلنا بوجودك سعداء كل يوم، نحبك كثيرا بلا حدود.

خلال أقل من 12 ساعة على نشر “الفيديو”، وصلت عدد المشاهدات لهذه اللقطة إلى ما يزيد عن 4 ملايين مرة، على حساب جورجينا الذي يتابعه 9.2 مليون شخصا حول العالم.

كان رونالدو احتفل بعيد ميلاده الـ34 يوم 5 فبراير، واكتفى بحفل عائلي بسيط داخل أحد المطاعم في تورينو معقل ناديه يوفنتوس.

أعرب  رونالدو عن سعادته بالاحتفال في عيد ميلاده الرابع والثلاثين بتواجده ضمن صفوف فريقه يوفنتوس الإيطالي ، مؤكداً على إعجابه بهذه التجربة.

وفي رسالة للجماهير: أشكر مشجعي يوفنتوس بسبب العاطفة التي أظهروها لي ، أنا محظوظ للعب في هذا النادي ، الجميع يعاملني بشكلٍ جيد ، أحب تورينو ، هذه المدينة جميلة وهادئة.

وختم حديثه: أنا وعائلتي سعداء ، نحن في قمة الدوري وفي مراحل خروج المغلوب من دوري الأبطال ، بجانب حصولنا على كأس السوبر ، نحن مستعدون للفترة القادمة.

لعب الطبيب الإيطالي جوليانو بوسر دورا كبيرا في علاج النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من حالات الإعياء التي كان يتعرض لها هداف برشلونة الإسباني أثناء المباريات.

ذكرت صحيفة “ذا صن” البريطانية أن الطبيب جوليانو الذي يقيم في مدينة ساكيل في شمال شرق إيطاليا، يتبع طرق غير تقليدية في العلاج، وكانت وصفاته لها مفعول السحر في توقف ميسي عن القيء خلال بعض المباريات.

بدأ ميسي في التعامل مع الطبيب الإيطالي عام 2013، بعد أن قرر النجم الأرجنتيني التغيير في نمط نظامه الغذائي بسبب معاناته من حالات إعياء متكررة، خاصة مع تقدمه في العمر لم يعد جسده تحمل ضغط المباريات وبالتالي كان يعانى من القيء في مشهد أقلق الجماهير ومسؤولي النادي.

احتاج العلاج فترة من الزمن ليست بالطويلة، لكي يظهر مفعوله السحري على ميسي، الذي صار أقوى جسديا وصحيا الآن في عمر الـ31 عاما.

ويعتمد جوليانو على وصفات طبية قائمة على التغذية وعلوم تصحيح وضعية الجسد والعظام وأزهار باخ ” خلاصة الزهور تساعد في تحسين الوضع النفسي ومن ثم البدني للمريض”، والمساج والعلاج النفسي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا