برعاية

تغييرات جذريه في صفوف الكبار.. قطبي جدة الأبرز!

تغييرات جذريه في صفوف الكبار.. قطبي جدة الأبرز!

واصلت الأندية الكبيرة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين سعيها الحثيث وراء تعزيز صفوفها مستغلةً فترة الإنتقالات الشتوية من أجل ذلك في تغيير بعض الأندية لجُل لاعبيها في حين اكتفت أندية أخرى بتغييرات في أماكن معينه لسد نقص أو ضعف في بعض الخانات .

ولعل شتوية الاتحاد قد تكون الأبرز لقوة الصفقات وقيمة الأسماء التي جلبتها الإدارة الاتحادية.

“الوئام” بدورها ستستعرض أبرز الصفقات الشتوية لأندية الاتحاد ، الهلال ، النصر ، الشباب ، الأهلي.

ويأتي الاتحاد في المرتبة الاولى من حيث الاكثر تعاقدات حيث وقعوا مع خمسة اجانب و ثلاثة لاعبين محليين و هم : الايفواري سانوجو و الحارس البرازيلي جروهي و الصربي بيروفيتش والمغربي داكوستا والرأس الاخضري جاري ومحلياً تم التعاقد مع عبدالله العمار وياسين برناوي و الدولي عبدالعزيز البيشي.

ويأتي الاهلي في المرتبة الثانية حيث تم التعاقد مع 7 لاعبين ثلاثة اجانب و ثلاثة محليين و لاعب مواليد وهم : الروماني ستانسيو و البرازيلي سانتوس والتشيلي بايزا و محلياً تم التعاقد مع عبدالعزيز الشهراني و إعادة حسين عبدالغني و تيسير الجاسم و التعاقد مع لاعب موالد عثمان الحاج.

ويأتي الهلال ثالثاً حيث تعاقد مع لاعبين محليين و ثلاثة اجانب و هم : الاسباني سوريانو والاسترالي ديجينك والايطالي جيفينكو ومحلياً اللاعب الدولي هتان باهبري و تمت اعادة مهاجم الفريق الاولمبي عبدالرحمن اليامي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا