Open the menu
برعاية

89 صفقة شتوية لأندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين

89 صفقة شتوية لأندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين

أسدل الستار أمس (الثلاثاء)، على فترة الانتقالات الشتوية للاعبين، بـ89 صفقة ما بين محلية وأجنبية.

وأبرمت إدارة نادي الهلال في هذه الفترة 5 صفقات أبرزها المهاجم الإيطالي جوفينكو والمدافع الدولي الأسترالي ميلوس ديجينيك والإسباني جوناثان سوريانو، وهتان باهبري، وعبدالرحمن اليامي.

ووقعت إدارة نادي النصر في آخر ساعة وقبل دقائق من إغلاق باب سوق الانتقالات مع المدافع البرازيلي مايكون بيريرا، ومع المهاجم عبدالله آل سالم، ولاعب خط الوسط عبدالله الخيبري.

ونجحت إدارة النادي الأهلي بالخروج بـ7 صفقات، فعلى مستوى اللاعبين المحليين شاهدنا عودة القائد حسين عبدالغني، وكذلك تيسير الجاسم من جديد لصفوف النادي الأهلي، إضافة إلى عبدالعزيز الشهراني، ولاعب المواليد عثمان الحاج، كما وقعت الإدارة الأهلاوية مع الروماني نيكولاس ستانسيو والبرازيلي أدريلان سانتوس، والتشيلي كلاوديو بايزا.

وتمكنت إدارة خالد البلطان من إبرام 5 صفقات أهمها المهاجم الغامبي أبو بكر تراولي كأغلى لاعب في تاريخ الشباب، ولاعب الخبرة المغربي مبارك بوصوفه، والبرازيلي سباستياو دي فريتاس، كما شهدت صفقات نادي الشباب عودة المدافع حسن معاذ من جديد لصفوف الفريق، والمدافع الشاب محمد البقعاوي قادماً من الهلال.

واتفقت إدارة نادي التعاون مع أربعة لاعبين محليين هم ناصر الدعجاني وعبدالله الجوعي ومنصور المولد ومحمد بصاص، إضافة إلى اللاعب البرازيلي نيلدو بيترولينا.

أما الوحدة فنجح في ضم الكونغولي كابونجو كاسونجو والجزائري زيدان ميباراكو والتونسي عصام الجبالي.

ودعمت الإدارة الاتفاقية الفريق بـ3 صفقات أبرزها المهاجم التونسي أحمد العكايشي إضافة إلى مدافع الهلال عبدالله الحافظ و أحمد المحيميد.

وأنهت إدارة نادي الفيصلي التوقيع مع المهاجم البرازيلي دينيلسون بيريرا قادماً من صفوف أتلتيكو مينيرو، كما ضمت كلاً من حسين هوساوي وأحمد باسعيد.

وحسمت إدارة القادسية 7 صفقات خلال فترة الانتقالات الشتوية، صفقتان محليتان هما لاعب وسط النصر سامي النجعي والمهاجم فهد الجهني، أما على مستوى اللاعبين الأجانب فوقعت مع البرازيلي جورجي داسيلفا، والسوري يوسف قلقا، والجزائري مختار بلخيثر، والغاني محمد فتاو.

كما أعلن الرائد تعاقده مع لاعب النصر خالد الغامدي، والبرازيلي روبينلسون كانو، والمهاجم البلجيكي إيلومبي مبويو.

وأنهى مجلس إدارة نادي الفتح الاتفاق مع لاعب خط الوسط البيلاروسي نيكيتا كورزون، وكذلك مع الصربي ساشا يوفانوفيتش، كما وقعت مع لاعب الاتحاد عمار النجار، والمدافع جمعان الدوسري.

الخبر بالكامل

تعليقات

رأيك يهمنا