برعاية

الدوري الإنجليزي: ليفربول يضع صدارته في خطر بتعادل جديد أمام وست هام

الدوري الإنجليزي: ليفربول يضع صدارته في خطر بتعادل جديد أمام وست هام

واصل ليفربول مسلسل نزيف النقاط في البريميير ليج بعد أن سقط مجددا في فخ التعادل الإيجابي بهدف لمثله وهذه المرة أمام مضيفه وست هام يونايتد مساء الاثنين على الملعب (الأولمبي) بلندن في ختام الجولة الـ25 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

جاء هدفا اللقاء في الـ45 دقيقة الأولى حيث افتتح ليفربول باب التسجيل في الدقيقة 22 بقدم النجم السنغالي ساديو ماني بعد أن استغل عرضية من اليمين من جيمس ميلنر ليسيطر على الكرة ويتخلص من رقابة دفاع الفريق اللندني ثم يسكن الكرة بيسراه في أقصى الزاوية اليمنى لمرمى لوكاس فابيانسكي.

وأثبتت الإعادة تواجد ميلنر في موقف تسلل واضح لحظة استلام الكرة، قبل أن يرسل الكرة العرضية، إلا أن الحكم احتسب الهدف.

ولكن لم يهنأ لاعبو ليفربول بهذا التقدم طويلا، حيث أدرك الجناح الجاميكي ميكائيل أنطونيو التعادل لأصحاب الأرض بعد 6 دقائق، بعد مخالفة من على حدود منطقة الجزاء نفذها البرازيلي فيليبي أندرسون بذكاء، حيث خدع دفاع “الريدز” ومرر كرة أرضية داخل المنطقة لميكائيل أنطونيو الذي سدد كرة أرضية ارتطمت في القائم الأيمن وسكنت مرمى أليسون بيكر الذي اكتفى بالمشاهدة.

وبهذه النتيجة، يفشل رجال الألماني يورجن كلوب في تحقيق الانتصار للمباراة الثانية تواليا بعد التعادل الإيجابي وبنفس النتيجة في الجولة الماضية منذ أيام في عقر داره أمام ليستر سيتي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا