برعاية

مانشستر يونايتد يخطط لحرمان تشيلسي من بديل فابريجاس

مانشستر يونايتد يخطط لحرمان تشيلسي من بديل فابريجاس

يخطط نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لحرمان نظيره تشيلسي من خدمات نيكولو باريلا، لاعب وسط كالياري الإيطالي، الذي يستهدف "البلوز" التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ويرغب الإيطالي ماوريسيو ساري، المدير الفني لفريق تشيلسي، في التعاقد مع باريلا في يناير/كانون الثاني الحالي، لخلافة الإسباني سيسك فابريجاس الذي انتقال إلى موناكو الفرنسي مطلع الشهر الحالي.

وقالت صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية إن نادي مانشستر يونايتد يترقب موقف صاحب الـ21 عاما تمهيدا للتفاوض مع ناديه كالياري من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ويرفض نادي كالياري فكرة الاستغناء عن لاعب الوسط الإيطالي في الوقت الحالي، مفضلا أن يتم الانتقال بعد نهاية هذا الموسم، كما أنه لن يستغني عن خدماته بأقل من 43 مليون جنيه إسترليني.

وسيواجه مانشستر يونايتد منافسة شرسة من قبل ناديي تشيلسي وإنتر ميلان الإيطالي، إلا أن الأخير قد ينسحب من الصفقة في ظل تخوفه من الوقوع في مخالفة لوائح اللعب المالي النظيف.

وتنص لوائح اللعب المالي النظيف على ألا تزيد مصروفات الأندية الأوروبية على إيراداتها، خاصة ما يتعلق بالتعاقدات مع اللاعبين.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا