برعاية

الهلال يستعيد الدوليين ويحافظ على الصدارة بخماسية في الفيحاء

الهلال يستعيد الدوليين ويحافظ على الصدارة بخماسية في الفيحاء

واصل فريق الهلال صدارته لكأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وذلك بعد تغلبه على مضيفه نادي الفيحاء بنتيجة 5-1 ضمن لقاءات الجولة الـ17 على ملعب مدينة الملك سلمان في المجمعة.

في الدقيقة الـ7 أخطأ حارس فريق الهلال علي الحبسي في إبعاد الكورة ليأخذها مهاجم الفيحاء اسبريلا و يسدد الكرة تجاه الشباك الهلالية، ولكن الحكم ألغى الهدف بداعي لمسة اليد من قبل مهاجم الفيحاء.

وواصل الأزرق ضغطه ونتج عن الضغط أول أهداف المباراة بالدقيقة الـ26 بعد صناعة رائعة من محمد البريك لزميله جوناثان سوريانو، بالدقيقة الـ28 عاد اسبريلا ليهدد المرمى الهلال حيث سدد من خارج منطقة الجزاء ولكن الكرة اعتلت القائم، في الدقيقة الـ32 مرر عبدالله عطيف الكرة لسوريانو حيث سدد بقوة لكن حارس الفيحاء تصد لها، و بعدها بدقيقة رفع محمد البريك الكرة لزميله المدافع بوتيا ليضربها برأسه وتصطدم بالعارضة، في الدقيقة الـ42 مرر قوميز تمريرة رائعه لزميله سوريانو ليعلن الهدف الثاني للهلال.

وقبل نهاية الشوط بدقيقة ضرب علي البليهي كرة رائعة برأسه تصدى لها حارس الفيحاء مسلم آل فريج لينتهي الشوط الأول بتقدم هلالي بهدفين دون رد.

في الشوط الثاني تراجع مستوى الفريق الهلالي في أول 6 دقائق من زمن الشوط، في الدقيقة الـ51 أخطأ علي البليهي في كرة حاول أن يعيدها إلى زميله الحارس علي الحبسي و لكن التقطها اسبريلا و قام بالتصدي علي الحبسي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا