أخبار مانشستر يونايتد.. بوجبا يرتدي بدلة رسمية مصممة له فقط - سبورت 360 عربية

أخبار مانشستر يونايتد.. بوجبا يرتدي بدلة رسمية مصممة له فقط - سبورت 360 عربية

منذ 5 سنوات

أخبار مانشستر يونايتد.. بوجبا يرتدي بدلة رسمية مصممة له فقط - سبورت 360 عربية

لاحظت الكاميرات أن النجم الفرنسي بول بوجبا، حضر حفل فريقه مانشستر يونايتد الإنجليزي بمناسبة مرور 20 عاما من الشراكة مع منظمة الأمم المتحدة للطفولة “اليونيسيف”، مرتديا بدلة كلاسيكية تم تصميمها له خصيصا.

تكمن خصوصية بدل بوجبا في أنها تحمل لقبه “La Pioche” وهي كلمة فرنسية تعني باللغة العربية “المعول”،  وهذا اسم أطلقه الجمهور على النجم الفرنسي منذ أن كان لاعبا في يوفنتوس الإيطالي.

وتم كتابة الكلمة بحجم صغير جدا بشكل متتالي، لتظهر من بعيد كأن البدلة ذات خطوط طولية، وهذا الأمر ينطبق على السترة والقميص والبنطال.

ويظهر نفس الأمر على الحذاء الذي ارتداء بوجبا في حفل مانشستر يونايتد الخيري.

هذه ليست المرة الأولى التي يظهر فيها بوجبا مرتديا مثل هذه البدلة المميزة، سبق له الظهور في حملة إعلانية مرتديا نفس التصميم لكن كانت باللون “الأحمر الداكن”.

خلال الحفل الخيري، تم جمع مبلغ 225 ألف جنيه إسترليني من الحضور سواء لاعبين أو أفراد جهاز فني، لصالح منظمة الأمم المتحدة للطفولة.

يستعد مانشستر يونايتد لمواجهة آرسنال على ملعب “الإمارات” يوم الجمعة، ضمن منافسات الدور الرابع لكأس الاتحاد الإنجليزي.

ألقت الشرطة القبض على الفرنسي أبو بكر كامارا، مهاجم فولهام الإنجليزي، من داخل ملعب التدريب ، بعد أن دخل في عراك مع شخص آخر في مران الفريق، الذي يحتل المرتبة قبل الاخيرة في جدول الدوري الممتاز.

وأصدر نادي فولهام بيانا رسميا:  تم منع الشخص الموقوف من دخول النادي لأجل غير مسمى، وممنوع عليه تماما من التواجد في مقر التدريب وممارسة أي أنشطة سواء متعلقة بكرة القدم أو نشاط آخر.

وأضاف البيان: نشكر الشرطة على تفاعلها السريع مع البلاغ والاهتمام بالتواجد فورا، لاتخاذ كل الإجراءات القانونية بعد تلقيهم الاتصال.

فيما جاء في بيان صادر عن الشرطة: تم ابلاغ قسم الشرطة في نيو مولدن قرابة الساعة الخامسة من بعد ظهر الاثنين 21 يناير عن وقوع عراك، حضرت الشرطة وتم توقيف شخص بتهمة إلحاق أضرار جسدية.

هذا الحادث يأتي بعدما تورط كامارا في مشاجرة مع زميله الصربي ألكساندر ميتروفيتش خلال جلسة “يوجا” على هامش تدريب فولهام، لكن لا علاقة لهذه الواقعة بإلقاء الشرطة على النجم الفرنسي.

وهناك واقعة خلاف قديمة بين كامارا و ألكساندر ميتروفيتش لدرجة وصلت إلى الاشتباك في الملعب، بسبب إصرار الفرنسي على مخالفة قرار مدربه كلاوديو رانييري، عندما سدد ركلة الجزاء بدلا من زميله الصربي أثناء مواجهة هدرسفيلد تاون في بطولة الدوري، قبل أن يهدرها.

ولم يكن كامارا ضمن التشكيلة التي خاضت المباراتين الأخيرتين للفريق.

رصدت كاميرا صحيفة “ذا صن” البريطانية صورا لسيارة النجم الفرنسي بول بوجبا، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، وقد ألصق بها الشرطي ورقة بغرامة مالية قيمتها 60 جنيه استرليني.

الخبر من المصدر