برعاية

إيمري يتمسك بأمل التعاقد مع سواريز

إيمري يتمسك بأمل التعاقد مع سواريز

منح الإسباني أوناي إيمري المدير الفني لـأرسنال الأمل لجماهير فريقه بأن النادي الإنجليزي مستمر في محاولاته للتعاقد مع دينيس سواريز لاعب برشلونة خلال يناير/كانون الثاني الحالي.

وذكرت وسائل إعلام بريطانية أن النادي الإنجليزي عازم على ضم اللاعب الإسباني البالغ عمره 25 عاما والذي سبق له اللعب تحت قيادة إيمري في إشبيلية.

ولا يملك أرسنال المال الكافي بسبب الرواتب الكبيرة للفريق حاليا وهو ما يعني إمكانية ضمه على سبيل الإعارة.

ورفض إيمري الإجابة عن سؤال بشأن اقتراب فريقه من ضم سواريز، لكنه قال: "أعلم أن النادي يعمل على احتمالات مختلفة وأتمنى أن تساعدنا على مدار الأشهر الأربعة المقبلة في المنافسة".

وأجاب إيمري عند سؤاله بوضوح هل سيكون سواريز في تشكيلة فريقه عندما يواجه غريمه مانشستر يونايتد في الدور الرابع لكأس الاتحاد الإنجليزي يوم 25 يناير/كانون الثاني الحالي؛ حيث أكد أنه سيكون سعيدا لو عزز اللاعب تشكيلته.

وأضاف: "أعلم أنها فترة انتقالات صعبة لو جاء لاعب من أجل مساعدتنا سأكون سعيدا، لكن النادي يقوم بهذا ويجب عليّ الانتظار".

وزاد سواريز من تكهنات انتقاله إلى لندن عندما ضغط على زر الإعجاب بما نشره أرسنال في حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "أنستقرام" حول الفوز على تشيلسي.

وترك برشلونة اللاعب خارج تشكيلته المكونة من 24 لاعبا قبل مواجهة ليجانيس في الدوري الإسباني اليوم الأحد.

وربما يساعد سواريز على حل لغز إيمري في خط وسط فريقه؛ إذ لا يبدو أنه يفضل إشراك مسعود أوزيل بعدما ظهر اللاعب الألماني في التشكيلة الأساسية في 12 مباراة فقط بالدوري الممتاز هذا الموسم.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا