برعاية

أخبار مانشستر سيتي.. جوارديولا يطالب نجومه بالابتعاد عن الموضة والنيولوك - سبورت 360 عربية

أخبار مانشستر سيتي.. جوارديولا يطالب نجومه بالابتعاد عن الموضة والنيولوك -  سبورت 360 عربية

يدرك الإسباني جوسيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، أن اللحاق بالمنافس ليفربول متصدر جدول الدوري الإنجليزي، يتطلب عدم التفريط في أي نقطة والفوز في جميع المباريات المقبلة، لذا طلب من لاعبيه الابتعاد عن الموضة و “النيولوك”، ليكونوا في كامل تركيزهم مع كرة القدم فقط.

ذكرت صحيفة “ذا صن” البريطانية أن جوارديولا حذر نجوم السيتي من مخاطر غياب التركيز، خاصة أنه لاحظ اهتمام متزايد من اللاعبين بأمور الموضة وتغيير المظهر سواء بقصات وألوان شعر غير تقليدية، وهذا لا يتناسب مع أجواء تتطلب اهتمام أكبر بالكرة والمباريات.

وقبل المباراة التي شهدت فوز مانشستر سيتي على هيديرسفيلد بنتيجة (3-0)، اجتمع جوارديولا مع لاعبيه وطلب منهم نسيان مطربات الشعر وكريم ما بعد الحلاقة، خاصة أن ليفربول مازال بعيدا بالصدارة بفارق 4 نقاط بعد 23 جولة.

قال مصدر من داخل الجهاز الفني لمانشستر سيتي: جوارديولا أخبر لاعبيه بأنه لا يجب تضييع الوقت في الحديث عن النيولوك وكريم الحلاقة والشعر، يجب التركيز في أمور الكرة والحديث عن المنافسة.

كان مهاجم مانشستر سيتي، الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، صبغ شعره إلى اللون الأبيض، لأنه دخل في رهان مع شقيقه على القيام بذلك، قبل الفوز على اليونايتد بنتيجة (3-1)، كما انتقد جوارديولا لاعبه بنجامين ميندي “المصاب” كثرة اهتمامه بحسابه على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”.

وجدت جماهير آرسنال في ملعب “الإمارات” المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي، نجم الخط الخلفي لفريق برشلونة الإسباني، متواجدا معهم أثناء مواجهة تشيلسي في لقاء “ديربي العاصمة لندن”، الذي شهد فوز “المدفعجية” بنتيجة (2-0 )، ضمن منافسات الجولة 23 من بطولة الدوري الإنجليزي.

أومتيتي البالغ من العمر 25 عاما، يغيب عن المشاركة في المباريات مع برشلونة بسبب الإصابة التي تعرض لها في نوفمبر عام 2018، ومازال موقفه مجهولا إلى الآن، حيث يخضع النجم الفرنسي للعلاج تحت إشراف أطباء مختصين في غضروف الركبة.

بعض جماهير آرسنال ربطت بين تواجد أومتيتي في مدرجات الإمارات وبين انضمامه إلى الفريق اللندني، الذي يعاني من إصابات متعددة في الخط الخلفي كان آخرها، سقوط الإسباني هيكتور بيليرين أثناء مباراة تشيلسي وخرج محمولا على الناقلة الطبية.

لكن أومتيتي نفسه لن يكون مفيدا لآرسنال هذا الشتاء بسبب إصابته، كما أنه مازال مرتبطا بتعاقد مع برشلونة لعام 2023، وكانت آخر مباراة لعبها في 24 نوفمبرأمام أتلتيكو مدريد، وذلك بعد أن كان غائبًا لمدة تقترب من شهرين، أي أنه في آخر 4 أشهر لم يلعب إلا مباراة واحدة.

ومع ذلك علق جمهور آرسنال على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” على صورة نجم برشلونة في مدرجات الإمارات، بعبارات تمنوا فيها تواجده في صفوف “المدفعجية”.

يتواجد آرسنال في المرتبة الخامسة برصيد 44 نقطة، بفارق 3 نقاط عن تشيلسي الرابع، وبفارق 16 نقطة عن ليفربول الأول.

أقدم نادي ليفربول الإنجليزي على لفتة إنسانية رائعة مع مشجع كبير في السن يبلغ من العمر 104 عاما، بمناسبة عيد ميلاده.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا