برعاية

أخبار مانشستر سيتي.. محرز يشارك في تحدي الـ10 سنوات - سبورت 360 عربية

أخبار مانشستر سيتي.. محرز يشارك في تحدي الـ10 سنوات -  سبورت 360 عربية

تفاعل النجم الجزائري رياض محرز، لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، مع تحدي فارق الـ10 سنوات الذي حقق انتشارا كبيرا بين النشطاء على موقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة.

ما بين عامي 2009 و2019، نشر محرز صورة تجمع لقطتين له، الأولى عندما كان لاعبا في نادي كويمبيريوس الفرنسي للهواة، والثاني بعدما أصبح نجما في صفوف مانشستر سيتي تحت قيادة المدرب المخضرم جوسيب جوارديولا.

يشكل محرز قصة نجاح رائعة بعدما نجح في أن يتوج بلقب الدوري الإنجليزي مع فريقه السابق ليستر سيتي خلال الموسم التاريخي (2015-2016)، ووقتها نال جائزة أفضل لاعب في البريميرليج، وجائزة أفضل لاعب في قارة إفريقيا.

 اختار موقع “بليتشر ريبورت” العالمي، تشكيلا يضم أفضل المتألقين من بين اللاعبين الأفارقة على مدى عام 2018.

حراسة المرمى: أونوا (الكاميرون – آياكس الهولندي)

الدفاع: أشرف حكيمي (المغرب – بروسيا دورتموند) – مانويل دا كوستا (المغرب – إسطنبول باشاكشهير) – كاليدو كوليبالي (السنغال – نابولي) – يوسف عطال (الجزائر – نيس)

الوسط: توماس بارتي (غانا – أتلتيكو مدريد) – حكيم زياش (المغرب – آياكس) – ويلفريد نديدي (نيجيريا – ليستر سيتي)

الهجوم: ساديو ماني (السنغال – ليفربول) – محمد صلاح (مصر – ليفربول) – رياض محرز (الجزائر – مانشستر سيتي)

ابتكر عالم مصري طريقة جديدة لتكريم مواطنه النجم محمد صلاح، هداف ليفربول الإنجليزي، الذي حصل على العديد من الجوائز الفردية خلال الأشهر الماضية، نتيجة لما قدمه من مستويات قوية مع ناديه طوال عام 2018.

وفقا للتقرير المنشور على موقع “ليفربول إيكو” الإلكتروني، هناك عالم مصري يدعى مصطفى شرف يعمل كأستاذ للحشرات في جامعة الملك سعود في المملكة العربية السعودية، اكتشف نوع جديد من “النمل”، وقرر أن يطلق عليه اسم (محمد صلاح).

هذا النوع الجديد من النمل تم اكتشافه يعيش في المناطق المظللة بالشجيرات الصغيرة والعشب.

وقد اهتم موقع “ليفربول إيكو” بهذا التكريم الغريب من نوعه، خاصة أن العالم المصري تواجد هذه الأيام في متحف ليفربول للبيئة، حيث يعمل كأستاذ زائر.

النوع الجديد من النوع، يمتاز شكله بأنه برأس طويل وجسمه ثنائي اللون، وفقا للصور المنشورة في التقرير.

وكتب العالم المصري في تعليقه على الاكتشاف الجديد: قررنا أن نكرم محمد صلاح بربط اسمه بهذا النوع الجديد من حشرة النمل، هو رمز الآن لنادي ليفربول وللكرة المصرية.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا