برعاية

أخبار مانشستر يونايتد.. تعرف على قيمة سيارة بوجبا الجديدة - سبورت 360 عربية

أخبار مانشستر يونايتد.. تعرف على قيمة سيارة بوجبا الجديدة -  سبورت 360 عربية

يستعد مانشستر يونايتد لمواجهة برايتون يوم السبت في الجولة 23 من الدوري الإنجليزي الممتاز، وقد رصدت كاميرا صحيفة “ذا صن” البريطانية حضور النجم الفرنسي بول بوجبا للتدريب داخل سيارة فيراري جديدة صفراء اللون.

ذكرت الصحيفة أن سيارة بوجبا الجديدة من طراز فيراري (812 Superfast) ويصل سعرها إلى 250 ألف جنيه استرليني.

بوجبا الذي استقبل طفله الأول من عارضة الأزياء البوليفية ماريا سالوس ولم يكشف عن الخبر بشكل رسمي حتى الآن، لكن  أسطورة مانشستر يونايتد، براين روبسون هو من كشف عن الخبر في مقالة كتبها في صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، كتب فيها إنه التقى مع بوجبا أثناء معسكر الفريق في دبي، وتحدث معه عن تحسن مستواه في المباريات السابقة كم هنأه باستقبال طفله الأول.

ويعيش بوجبا فترة تألق داخل الملعب مع مانشستر يونايتد منذ رحيل المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، وتعيين النرويجي أولي جونار سولسكاير في منصب المدرير الفني مؤقتا لنهاية الموسم.

حيث تم اختياره كأفضل لاعب في الفريق لشهر ديسمبر 2018، وشارك في 6 انتصارات متتالية لليونايتد، كان آخرها الفوز على توتنهام هوتسبير بنتيجة (1-0).

ذكرت صحيفة “ذا صن” البريطانية أن نادي توتنهام هوتسبير لجأت إلى جهاز متطور من اختراع وكالة الفضاء الأمريكية “ناسا”، من أجل تسريع عملية شفاء المهاجم المخضرم هاري كين، الذي تم الإعلان عن إصابته في الكاحل خلال مباراة الفريق الأخيرة أمام مانشستر يونايتد في الجولة 22 من الدوري الإنجليزي.

لن يتحمل توتنهام فكرة غياب هاري كين عن 11 مباراة متتالية طوال فترة علاجه من الإصابة بالطريقة التقليدية، لذا استعان الفريق الطبي للفريق للندن بجهاز للجري ضد الجاذبية الأرضية، من اختراع وكالة “ناسا” لأبحاث الفضاء، وهذا يساعد هداف الفريق على القيام بتدريب الجري دون وضع وزن جسده كاملا على كاحله المصاب (فقط 20% من الوزن أثناء الجري).

وتستخدم وكالة ناسا هذا الجهاز من أجل تأهيل رواد الفضاء على المشي على سطح القمر ومقاومة الجاذبية، لكن هنك شركات تعاونت من “ناسا” ليصبح أرخص سعرا في حدود الـ35 ألف جنيه إسترليني، وقد اعتمدت عليه أندية مثل مانشستر سيتي وريال مدريد، والعديد من نجوم رياضات ألعاب القوى.

يقوم علاج كين على تمارين الجري والسباحة، وسيكون لجهاز “ناسا” دور كبير في تقليل فترة غيابه عن الملاعب.

أطلقت الشرطة في العاصمة الإنجليزية لندن سراح النجم الإيفواري سيرج أورييه، مدافع نادي توتنهام هوتسبير، بعد أن ألقت القبض عليه داخل منزله بشبهة تورطه في اعتداء جسدي على صديقته وأم طفلته، نجمة تلفزيون الواقع هينشا فويجت.

ولم يتم توجيه أي اتهام إلى أورييه بعد التحقيق معه،  بحسب وسائل الإعلام الإنجليزية.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا