برعاية

جمهور العراق يخطف الأضواء في استاد آل مكتوم

جمهور العراق يخطف الأضواء في استاد آل مكتوم

أثنى عدد كبير من الجمهور العراقي، الذي يتابع كأس آسيا (الإمارات 2019)، على الجهود التي بذلتها اللجنة المنظمة لتسهيل وصول الجمهور لأماكن إقامة المباريات، خصوصاً المباراة التي أقيمت، أمس، بين العراق وإيران في استاد آل مكتوم بنادي النصر في دبي. وأكدوا أن هذه التسهيلات رفعت من مستوى المتعة بالمباراة، وقال المشجع العراقي أحمد سلام: «يجب ان نقدم شكرنا للمنظمين، على التسهيلات التي وجدناها في كل مكان، ما أثلج صدورنا ورفع من الروح المعنوية لنا لمتابعة المباراة، وهو أمر ليس بغريب عليهم».

وشهدت المباراة إقبالاً كبيراً من قبل الجماهير العراقية التي تفاعلت مع المباراة، وقامت بتشجيع منتخب «أسود الرافدين» بحماس كبير.

من جانبه، قال المشجع علي البدري لـ«الإمارات اليوم»: «وجدنا كل التسهيلات في الوصول إلى ملعب المباراة، ما سهل من وصولنا إلى ملعب المباراة في وقت قصير». وأكد أنه سيشتري تذكرة دور الـ16 حال معرفته بهوية المنتخب الذي سيواجه العراق في المباراة المقبلة.

بينما قالت المشجعة عسل صفاء: «نحرص على متابعة مباريات منتخب العراق، وبصراحة نتيجة هذه المباراة ليست مهمة بقدر أن يتمكن (أسود الرافدين) من الفوز في المباراة المقبلة، والمضي قدماً في البطولة، وأنا سعيدة بالأجواء المتميزة المصاحبة للمباراة».

وحرص جمهور «أسود الرافدين» على الذهاب لملعب المباراة بشكل مبكر على أمل الدخول للمدرجات لتفادي الازدحام، حيث شوهد جمهور المنتخبين ينتظر الدخول منذ الساعة الثالثة ظهر أمس تقريباً، خصوصاً العائلات.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا