برعاية

مدرب الأردن: نحترم كل منتخبات آسيا.. والجميع كان يضحك علينا

مدرب الأردن: نحترم كل منتخبات آسيا.. والجميع كان يضحك علينا

أشاد فيتال بوركيلمانز المدير الفني لمنتخب الأردن بما قدمه لاعبو المنتخب خلال منافسات أمم آسيا 2019، مشيرا إلى أن الجميع كان يضحك على مستواهم قبل البطولة. 

فلسطين تتعادل مع الأردن وتحافظ على أملها في كأس آسيا

وأنهى منتخب الأردن دور المجموعات ورصيده 7 نقاط في صدارة المجموعة الثانية بعد تعادله الأخير مع فلسطين بدون أهداف، يليه نظيره الأسترالي حامل اللقب بـ6 نقاط.

وقال فيتال بوركيلمانز في تصريحات لقناة "أبوظبي الرياضية" "بالنسبة لي المنتخب الأردني في تلك البطولة يؤدي بمستوى جيد والنتائج مميزة، هناك ثقة كبيرة لدى اللاعبين، سنعمل لكي نكون حاضرين في دور الـ16 بقوة، نحن نؤمن بطاقات ومهارات اللاعبين، هم يلعبون كرة قدم جيدة في تلك الفترة". 

وصرح "نقدم مستويات جيدة في أمم آسيا، عندما تلعب ضد أستراليا منتخب حامل لقب البطولة ولعب كأس عالم، والمنتخب السوري يتمتع بخبرات عديدة، وفلسطين منتخب قوي، تجاوزهم يعطينا مزيدا من الخبرات، تحدثت مع اللاعبين كثيرا بضرورة اللعب بمستوى مرتفع أمام تلك المنتخبات". 

وتابع "نحن ننتظر منافسنا في دور الـ16، نحن نحترم جميع المنتخبات ونلعب من أجل الوطن، لا نتحدث كثيرا للإعلام، ودائما يكون الرد في الملعب، هدفنا تقديم أداء ونتائج جيدة". 

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا