برعاية

نجوم الكالشيو يشعلون أجواء جدة قبل السوبر التاريخي

نجوم الكالشيو يشعلون أجواء جدة قبل السوبر التاريخي

يعيش سكان مدينة جدة «غرب السعودية»، أجواء العد التنازلي المثير للمواجهة التاريخية المرتقبة «غدا الأربعاء» بين ناديي ميلان ويوفنتوس على كأس السوبر الإيطالي، والمقرر إقامتها على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية «الجوهرة المشعة».

وحرص إيه سي ميلان على الوصول مبكراً إلى المملكة «فجر الأحد الماضي» بهدف التحضير الجيد للمباراة التي ستحظى بمتابعة كبيرة من قبل عشاق كرة القدم الإيطالية.

فيما وصلت بعثة فريق يوفنتوس إلى جدة مساء أمس الاثنين بكامل نجومها وفي مقدمتهم البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ديبالا والبرازيلي دييغو كوستا وغيرهم.

وسيؤدي فريق يوفنتوس تدريباته على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل بالنادي الأهلي.

وأعلن نادي يوفنتوس عن قائمة لاعبيه المغادرة إلى السعودية لخوض مباراة السوبر وتضم 21 لاعبا وسيغيب عن المباراة المهدي بن عطية واللاعب أندريا بارزالي بسبب الإصابة فيما شهدت القائمة عودة نجم الفريق جواو كانسيلو الظهير الأيمن.

وقرر الاتحاد الإيطالي لكرة القدم إسناد تحكيم مباراة السوبر الإيطالي غدا الأربعاء بين يوفنتوس وميلان للحكم الإيطالي المخضرم لوكا بانتي 44 عاما والذي سبق له زيارة السعودية لمرتين سابقة الأولى لقيادة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين موسم 2009م بين الهلال والشباب والتي انتهت شبابية بثلاثية نظيفة والثانية في نفس نهائي المسابقة في موسم 2012م بين الأهلي والنصر والتي انتهت للأهلي 4-1.

وكان ميلان أدى حصتين تدريبيتين على ملعب نادي الاتحاد منذ وصوله تحت إشراف مدربه جينارو غاتوزو والذي كشف صراحة عن طموحهم وآمالهم الكبيرة في خطف اللقب من منافسهم العنيد من أرض المملكة.

وقال غاتوزو في تصريحات إعلامية عقب أداء الحصة التدريبية الأولى: «نحن سعداء بوجودنا في المملكة ونسعى للظهور بشكل جيد أمام يوفنتوس في مباراة السوبر وكسب اللقب».

وتابع: «لدينا عدد من المشكلات في مسابقة الدوري ونفتقد كذلك للحظ الجيد لكننا في مباراة السوبر نسعى لتحقيق اللقب».

وأضاف: «خصمنا فريق مميز ونسعى للانتصار عليه وهذا الأمر يتطلب عملاً مضاعفاً وتركيزاً كبيراً في المباراة».

وعن الحضور الجماهيري المتوقع للمباراة بعد نفاد التذاكر منذ وقت مبكر، قال غاتوزو: «في الدوري الإيطالي اعتاد اللاعبون خوض المباريات أمام 69 إلى 70 ألف مشجع وهو عامل محفز لتقديم ما لديهم، نحن الآن نلعب في بيئة مختلفة لكننا متفائلون بعد أنباء نفاد التذاكر والملعب سيكون ممتلئاً بالجماهير وهو أمر محفز ومبهج لنا وتأكيد أن الجماهير هنا محبة لكرة القدم».

وواصل: «المباراة صعبة جدا إلا أننا نلعب بـ11 لاعبا أمام 11 لاعبا ونتمنى أن نكون في الموعد وننجح في تحقيق اللقب».

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا