برعاية

عالميون يشاركون في «جولف السعودية»

عالميون يشاركون في «جولف السعودية»

كشف القائمون على تنظيم البطولة السعودية الدولية لمحترفي الجولف، عن مشاركة كوكبة من ابطال رياضة الجولف من بينهم الثلاثة المصنفين الاوائل على مستوى العالم. ويأتي ذلك ليعزز من تميّز البطولة قبيل انطلاقها في 31 يناير، في نادي الجلوف رويال غرينز بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية.

ومن بينهم المصنف الأول عالميا جاستين روز، والمصنف الثاني عالميا بروكس كويبكا، وداستين جونسون المصنف الثالث عالمياً، الى جانب برايسون ديشامبو، كما ستشهد هذه الفعالية العالمية، التي سيتم إدراجها في جدول الجولة الأوروبية، مشاركة إيرني إلس، المتوّج بأربع بطولات هامة والفائز بـ 71 مباراة عالمية، وذلك في زيارته الثانية لمدينة الملك عبدالله الاقتصادية بعد أن شارك بالافتتاح الرسمي لـ’نادي الجولف رويال جرينز‘ في أبريل 2018.

كما سيشارك اللاعبان لي ويستوود وثوربيورن أولسن أبطال كأس رايدر، و الذين شاركا في إحراز انتصار مستحق في بطولة ’لو جولف ناشيونال‘، حيث لعب ويستوود دور مساعد القائد فيما أحرز أولسن نقاط مفردة مذهلة أمام جوردان سبيث، وبذلك تستكمل كوكبة الابطال المشاركين في البطولة، والتي يضم ملعبها اليوم أربعة من أفضل خمسة لاعبين في العالم، وسبع أبطال بارزين، إلى جانب ثمانية لاعبين من المشاركين في كأس رايدر العام الماضي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا