برعاية

عدلي القيعي يكشف موقف الأهلي من ضم أحمد الصالح ومحمود متولي.. ويؤكد: "مؤمن ومحارب" مستمران وعمرو جمال قريب من القيد

عدلي القيعي يكشف موقف الأهلي من ضم أحمد الصالح ومحمود متولي.. ويؤكد: "مؤمن ومحارب" مستمران وعمرو جمال قريب من القيد

أكد عدلي القيعي، مستشار التعاقدات بالأهلي، أن صفقة انتقال حمدي فتحي، لاعب إنبي إلى القلعة الحمراء، تمت بالمقابل المادي فقط، مؤكدًا أن المفاوضات لم تشهد طلب النادي البترولي لاعبين من الأحمر.

الأهلي أعلن تعاقده مع حمدي فتحي، لمدة 4 مواسم ونصف، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، مقابل 25 مليون جنيه، تدفع على قسطين الأول عند توقيع العقود بقيمة 12 مليون جنيه، ثم 13 مليون جنيه بعد 3 أشهر من الأن، بالإضافة لحصول إنبي على 2 مليون جنيه إضافية في حالة مشاركة اللاعب في 15 مباراة، و3 ملايين جنيه إضافية في حال مشاركته في 30 مباراة.

وأضاف القيعي خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "ملعب أون"، الأحد، أن احتياجات الجهاز الفني للأهلي، بقيادة الأوروجوياني مارتن لاسارتي، اكتملت، ولكن هناك ترشيحات لتوفير بدائل تحسبًا لأي موقف.

وتابع: "كان هناك اتصالات مع السوري أحمد الصالح ولكن توقفت لأن الجهاز الفني اكتفى"، متابعًا: "هناك لاعب من الألومنيوم، هو إسلام جابر، غالبًا انتهى الأهلي من المفاوضات معه وسينضم للفريق قريبًا".

وعن الراحلين عن صفوف الفريق، قال: "ميدو جابر له حق القرار في الخروج للإعارة، أما إسلام محارب فهو مستمر ولن يرحل"، مضيفًا: "ساليف كوليبالي جاءت له عروض ويتم درسها بجدية، هو عنصر مفيد ولكن المشكلة هو عدد المحترفين في الأهلي لذلك سيرحل، أتصور أنه لن يخرج إعارة".

وواصل القيعي حديثه عن تعاقدات الأهلي لهذا الموسم، قائلاً: "مدركون موقف الإسماعيلي جيدًا هناك اتصالات بيننا ونتمنى التوفيق له في كل شيء لأنه لا يستحق المكانة التي بها الآن".

ويسعى الأهلي للحصول على خدمات محمود متولي، مدافع الإسماعيلي، خلال الميركاتو الشتوية الجارية، لولا تمسك الإسماعيلي باللاعب نظرًا لموقف الفريق الصعب في مسابقة الدوري الممتاز، حيث يحتل المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري الممتاز.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا