برعاية

بيتزي يتحدث عن هتان باهبري.. ويؤكد: القادم أصعب - صحيفة صدى الالكترونية

بيتزي يتحدث عن هتان باهبري.. ويؤكد: القادم أصعب - صحيفة صدى الالكترونية

قال المدير الفني للمنتخب الوطني الأول خوان أنطونيوي بيتزي، إن مباراة الأخضر أمام لبنان لم تكن سهلة، مؤكدًا أن الفريق يشعر بدعم الجماهير الكبير، كما عبر عن سعادته بمستوى عناصر الأخضر والنتيجة.

وتمكن الأخضر من الفوز على لبنان بهدفين دون رد في مباراة الجولة الثانية من المجموعة الخامسة بكأس آسيا عن طريق فهد المولد وحسين المقهوي.

وأضاف المدير الفني من خلال تصريحات عقب المباراة : ” مباراتنا أمام لبنان لم تكن سهلة في بدايتها، لكن سعينا منذ الدقائق الأولى للاستحواذ على مجريات المباراة، وهذا الأمر جعلنا نخرج بنقاطها الثلاث ” .

وقال: ” سعيد جدًا بالمستوى والنتيجة في هذه المباراة، والتي كانت مميزة على الصعيدين الفردي والجماعي بالتزام اللاعبين بأدوارهم وتقديمهم لما لديهم من إمكانات بشكل مثالي ” .

وأكمل: ” نشعر بالدعم والحب الكبيرين من جماهير الأخضر، ونقدّر لهم هذا الأمر وهو بلا شك دافع كبير لنا في مشوارنا خلال البطولة ” .

وقال: ” مع مرور الوقت تصبح المباريات أكثر صعوبة وذلك كون المنتخبات المنافسة تتعرف جيدًا على مستوى فريقنا وتعمل فنيًا على ذلك، وهو أمر طبيعي لكننا بكل تأكيد سنكون مستعدين جيدًا لكل مباراة : .

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا