برعاية

بيلسا يعترف بإرساله جاسوسا لتدريبات دربي كونتي.. ولامبارد يفتح النار على المدرب

بيلسا يعترف بإرساله جاسوسا لتدريبات دربي كونتي.. ولامبارد يفتح النار على المدرب

يتميّز مارسيلو بييلسا المدرب الأرجنتيني الشهير، بأساليبه التدريبية الغريبة وعاداته غير الاعتيادية، ولكن الأمر تجاوز معه الخطوط الحمراء هذه المرة.

المدرب الحالي لـ ليدز يونايتد، والذي يقود فريقه بثبات نحو العودة للدوري الإنجليزي الممتاز بعد 14 عاما من الهبوط، اعترف بإرساله جاسوسا إلى مقر تدريب دربي كاونتي، الذي يقوده فرانك لامبارد تدريبيا، قبل مباراة الفريقين المهمة في دوري القسم الثاني الإنجليزي.

بدأت الأزمة عندما ارتاب سكان المنازل المحيطة بمقر تدريبات دربي كاونتي أمس الخميس من شخص يتواجد بين الشجيرات ويحمل منظارا وقاطعا للأسلاك ويتصرف بغرابة، ليقوموا بإخبار أمن النادي.

رجل الأمن وعندما شاهد الشخص، تعرّف عليه على الفور، إنه نفس الشخص الذي أمسك به في وقت متقدم من الموسم، ليتبيّن أنه "جاسوس" تابع لنادي ليدز يونايتد.

بمراجعة سجلات مطلع الموسم، اكتشف المسؤولون في دربي كاونتي أن تاريخ الإمساك بهذا الشخص يرجع إلى 9 أغسطس، أي قبل يومين فقط من مواجهة الدور الأول بين الفريقين التي انتهت بفوز ليدز 4-1 في الجولة الثانية من دوري القسم الثاني.

الأمر تطلب حضور الشرطة إلى مقر تدريبات دربي كاونتي أمس الخميس، لتلقي القبض على "جاسوس ليدز"، قبل أن يتلقى فرانك لامبارد مكالمة هاتفية من مترجم مارسيلو بييلسا.

صحيفة "صن" البريطانية تحدّثت إلى مصدر من داخل نادي دربي كاونتي، والذي كشف بدوره عن تفاصيل الواقعة:

اليوم الجمعة، وخلال اللقاء التليفزيوني الإجباري الذي يجريه المدربون مع "سكاي" قبل المباريات، سُئل بييلسا عن الواقعة، ليعترف المدرب بأنه من أرسل هذا الشخص، محمّلا نفسه المسؤولية كاملة، مشيرا أن ناديه ليس له أي علاقة بتلك الواقعة.

بييلسا قال في حديثه قبل انطلاق المباراة:

في المقابل، وعندما سُئل لامبارد بعد دقائق من مراسل "سكاي" عن تصريحات بييلسا واعتباره أن التصرف طبيعي في بلدان أخرى، استنكر لامبارد هذه الحجة:

هل تقدّم ناديه بشكوى رسمية؟

لامبارد أجاب بكثير من الأسف:

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا