Open the menu
برعاية

الدوري الإنجليزي: سولشاير في اختبار حقيقي أمام توتنهام

الدوري الإنجليزي: سولشاير في اختبار حقيقي أمام توتنهام

يعلم أولي جونار سولشاير، أن أول اختبار حقيقي له كمدير فني مؤقت لفريق مانشستر يونايتد عندما يحل الفريق ضيفاً على توتنهام، بعد غد الأحد، في منافسات الجولة 22 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

واستعاد مانشستر يونايتد صحوته تحت قيادة سولسكاير، وفاز الفريق بمبارياته الخمس منذ ان تولى سولسكاير تدريب الفريق عقب إقالة جوزيه مورينيو.

ولكن سلسلة الانتصارات جاءت على حساب أربع فرق من الجزء السفلي في جدول الترتيب، بجانب فريق منافس بدوري الدرجة الأولى في كأس إنجلترا.

والآن يلتقي مانشستر يونايتد مع توتنهام يوم الأحد، وهي مباراة يشعر من خلالها سولسكاير بأنها ستكون مقياسا أفضل لمعرفة أين يقف فريقه.

وقال المدرب النرويجي :"مواجهة توتنهام بملعب ويمبلي- إنه اختبار حقيقي".

وأضاف :"اتطلع لهذه المباراة لانها ستعطيني إشارة أكثر عن موقفنا أمام الفرق الكبيرة".

وبعد صحوته، قفز مانشستر يونايتد إلى المركز السادس، بفارق ست نقاط خلف تشيلسي، الذي يحتل المركز الرابع، آخر المراكز المؤهلة إلى بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويبتعد مانشستر يونايتد بفارق عشر نقاط عن توتنهام، الذي فاز في مباراة الدور الأول التي أقيمت في أولد ترافورد 3 / صفر في آب/أغسطس الماضي.

وكتب خوان ماتا عبر مدونته على الانترنت :"نمر بفترة عظيمة نقدم خلالها أداء رائع وسوف نقاتل من أجل تمديدها لأطول فترة ممكنة، ونستمتع بالرحلة بقدر المستطاع. التحدي المقبل في الأفق صعب، زيارة توتنهام في لندن".

ويسعى ليفربول لانهاء التعثر البسيط، عندما يواجه مضيفه برايتون غدا السبت.

الخبر بالكامل

تعليقات

رأيك يهمنا