برعاية

برشلونة يبحث عن ميسي في الهند - سبورت 360 عربية

برشلونة يبحث عن ميسي في الهند -  سبورت 360 عربية

نشر النجم الفرنسي بول بوجبا، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، تغريدة على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، يحيي فيها شجاعة وإصرار ناشئ فريق يوفنتوس الإيطالي بريان دودين، الذي لعب مباراته الأولى مع فريق تحت 15 عاما بعد 3 سنوات من حربه ضد مرض السرطان.

كتب بوجبا في تغريدته: يالها من فرحة عندما علمت بأن بريان هزم السرطان والآن لعب مباراته الأولى مع يوفنتوس تحت 15 عاما.

وأضاف: فخور بك ياصديقي، وشكرا لأنك كنت دائما مصدرا للإلهام لي وللعديد من الأشخاص أيضا، أتمنى أن أراك بخير قريبا.

ووضع بوجبا العديد من الهاشتاج بعد تغريدته #حارب السرطان، و #أهزم السرطان، و#ولهذه الأسباب نلعب.

كان بريان اضطر إلى التوقف عن اللعب عام 2015 بعد اكتشاف إصابته بمرض السرطان، ليبدأ العلاج والرحلة الصعبة التي تتطلب الكثير من الإصرار والشجاعة.

ومع احتفالات أعياد الكريسماس وبداية عام 2019، تلقى الخبر السار بأنه هزم مرض السرطان، وصار قادرا على العودة إلى كرة القدم، وبالفعل منحه يوفنتوس الفرصة لخوض أول مباراة يوم الاحد (6 يناير 2019).

وتعترف بوجبا على بريان عندما كان لاعبا في يوفنتوس، والتقى به أكثر من مرة وشجعه على مواصلة العلاج للعودة من جديد إلى الملاعب.

أطاح فريق نيوبورت “فريق درجة ثالثة” بضيفه ليستر سيتي “بطل الدوري الممتاز عام 2016″ من الدور الرابع في منافسات كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، بعد التغلب عليه بنتيجة (2-1) في مباراة مثيرة.

هدف الفوز لفريق نيوبورت جاء في الدقيقة 85 من ركلة جزاء بواسطة بادريج أموند، بعد 3 دقائق من تسجيل النجم الجزائري رشيد غزال هدف التعادل لصالح ليستر سيتي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا