برعاية

الاتحاد الفلسطيني يكسب قضية لاعبي عرب 48 مع الكيان الإسرائيلي

الاتحاد الفلسطيني يكسب قضية لاعبي عرب 48 مع الكيان الإسرائيلي

أكّد رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، جبريل الرجوب، أن اتحاد بلاده كسب أكثر من قضية مع الكيان الإسرائيلي متعلقة بلاعبين من عرب 48، حيث كان الاحتلال يرفض مشاركتهم مع «الفدائي» في البطولات الدولية.

وقال لـ«الإمارات اليوم»: «رفضت إسرائيل مشاركة لاعبين من عرب 48 معنا في البطولات الدولية، ومن بينهم الحارس الحالي رامي حمادة الذي لعب ضد سورية، أول من أمس، لكننا تمسكنا بحقنا في وجود هؤلاء اللاعبين معنا، لأن لهم أصولاً وشهادات فلسطينية، وقد كسبنا أكثر من جولة مع إسرائيل في هذا الخصوص».

ولعب رامي حمادة في صفوف نادي طولكرم لموسمين قادماً من نادي نتانيا، وقبلها نادي شفا، قبل أن يستقر به المطاف للعب في الدوري الفلسطيني.

وتمكّن الحارس من فرض نفسه، وقدّم مستوى لافتاً للغاية في مباراة فلسطين الأولمبي «التاريخية» أمام البرازيل، التي انتهت بتفوق «السامبا» 3-0.

واختار رامي حمادة الدفاع عن ألوان «الفدائي» رغم الضغوط والإغراءات التي تعرض لها من جانب الكيان الإسرائيلي في مرات عدة. وشدد الرجوب على أن الاتحاد الفلسطيني يواصل جهوده في كل مكان حول العالم لضم لاعبين مميزين للمنتخب الفلسطيني للدفاع عن ألوانه في مختلف البطولات الدولية.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا