برعاية

أخبار يوفنتوس.. ديبالا يتلقى هدية من نجم ميامي هيت - سبورت 360 عربية

أخبار يوفنتوس.. ديبالا يتلقى هدية من نجم ميامي هيت -  سبورت 360 عربية

نشر النجم الأرجنتيني باولو ديبالا، لاعب يوفنتوس الإيطالي، صورا له على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، أثناء حضوره مباراة لفريقه المفضل ميامي هيت في دوري كرة السلة الأمريكي.

سافر ديبالا في فترة الأجازة الشتوية برفقة صديقته المغنية أوريانا ساباتيني إلى الولايات المتحدة الأمريكية، التي تعد الوجهة المفضلة للنجم الأرجنتيني البالغ من العمر 25 عاما.

وتابع ديبالا وصديقته أوريانا انتصار فريقه ميامي هيت بنتيجة (115-109) على حساب واشنطن ويزاردز، ليلتقي بعد ذلك بنجم الفريق دواين ويد الذي قدم إلى لاعب يوفنتوس قميصه كهدية تذكارية لزيارته.

على صعيد آخر، ذكرت تقارير صحفية إيطالية بعد ظهر اليوم الأربعاء أن يوفنتوسعلى استعداد للتضحية بالمهاجم باولو ديبالا من أجل التوقيع مع كيليان مبابي مهاجمباريس سان جيرمان في الصيف المقبل.

ويسعى فريق السيدة العجوز للاستفادة من المشاكل التي يعيشها باريس سان جيرمان مع الاتحاد الأوروبي في مسألة اللعب المالي النظيف ، ولهذا سيضطر النادي الفرنسي لبيع نيمار أو مبابي في الصيف لحل هذه المشكلة.

وقالت صحيفة “لاريبوبليكا” الإيطالية أن الأثر الاقتصادي للتوقيع مع مبابي لن يكون كبيراً مثل كريستيانو رونالدو ، بعد أن كشف أندريا آنييلي رئيس يوفنتوس قبل أشهر أنه هدفه هو ضم نجم كبير آخر عمره 25 عاماً.

ويتوافق كيليان مبابي مع هذا الوصف ، وبالتالي لن يكون مكلفاً مثل كريستيانو رونالدو ، لأن اللاعب البالغ من العمر 20 عاماً ليس لديه وكيل أعمال يطلب أموالاً كبيرة ولا يمتلك صفقات رعاية كبيرة باستثناء نايكي و هوبلوت.

وتؤكد هذه المصادر أن المهاجم الدولي الفرنسي كيليان مبابي سيكون الصفقة الكبيرة القادمة التي يستهدفها يوفنتوس ، بحيث يمكنه الوصول إلى تورينو إذا جرى التخلص من باولو ديبالا مقابل 100 مليون يورو على الأقل.

اختار النجم الهولندي المخضرم روبن فان بيرسي قضاء أجازته الشتوية برفقة عائلته في إمارة دبي، حيث الأجواء الدافئة بعيدا عن الثلج والبرودة الشديدة في أوروبا هذه الأيام.

فان بيرسي البالغ من العمر 35 عاما والذي يخوض موسمه الأخير في مسيرته الكروية مع نادي فينورد بالدوري الهولندي، كان برفقة زوجته المغربية بشرى، وطفليه شاكيل (12 عاما)، ودينا ليلة (9 سنوات)، ونشر العديد من الصور أثناء قضاء الأجازة على حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”.

هذا الموسم لعب فان بيرسي 14 مباراة مع فينورد في جميع البطولات وسجل 7 أهداف، وهو سبق أن أعلن عن اعتزاله وإنهاء مسيرته الكرية بعد نهاية الموسم الجاري.

في رصيد فان بيرسي الكروي، 576 مباراة مع أندية (فينورد، وآرسنال ومانشستر يونايتد الإنجليزيين، وفنرباغشة التركي)، وهو قرر في موسم (2017-2018) العودة إلى فينورد ناديه الذي بدأ فيه مسيرته، لتكون أيضا نقطة نهاية مشواره.

على الصعيد الدولي، يملك فان بيرسي 102 مباراة مع منتخب هولندا، وسجل 50 هدفا لصالح فريق بلاده.

اكتفى رونالدو بكتابة تعليق من كلمتين فقط على الصور: “بدون تعديل”، ليشير بذلك إلى قوته البدنية التي يحافظ عليها بفضل التدريب المتواصل، مع العلم بأنه في الـ33 من عمره.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا