برعاية

رونالدو يستعرض عضلاته على انستجرام - سبورت 360 عربية

رونالدو يستعرض عضلاته على انستجرام -  سبورت 360 عربية

اكتفى رونالدو بكتابة تعليق من كلمتين فقط على الصور: “بدون تعديل”، ليشير بذلك إلى قوته البدنية التي يحافظ عليها بفضل التدريب المتواصل، مع العلم بأنه في الـ33 من عمره.

كان رونالدو تواجد في الأيام الماضية مع أسرته في إمارة دبي، لقضاء بعض أيام من الأجازة الشتوية، ولحضور حفل توزيع جوائز جلوب سوكر، التي تسلم فيها جائزتي أفضل لاعب في العالم لعام 2018، وصاحب أجمل هدف.

على صعيد آخر، ذكرت وسائل الإعلام الإيطالية، أن إدارة نادي يوفنتوس الإيطالي تريد تجديد عقد مهاجمها الكرواتي ماريو ماندزوكيتش خلال الفترة القادمة.

وقالت صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية الشهيرة أن يوفنتوس يريد تأمين خدمات المهاجم الكرواتي ماريو مانذزوكيتش حتى عام 2022 قبل وصوله عرضاً مغرياً من الصين أو دول الخليج.

وقدم المهاجم الكراوتي ماريو ماندزوكيتش مواسم رائعة مع يوفنتوس الإيطالي منذ انتقاله إليهم من صفوف أتلتيكو مدريد الإسباني في صيف عام 2015.

وخاض ماريو ماندزوكيتش 109 مباراة بقميص يوفنتوس حتى الآن في مختلف البطولات المحلية والأوروبية، مسجلاً 39 هدفاً وصنع 23 آخرين.

كشفت دالما، ابنة أسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييجو مارادونا، إنه خرج من المستشفى بعد علاج إصابته بنزيف داخلي في المعدة، تم اكتشافه أثناء خضوعه لفحوص اعتيادية.

وكتبت في تغريدة عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: إلى كل من يشعر بالقلق على حالة والدي يمكنني إبلاغكم بأنه بخير.

ونقل مارادونا، البالغ من العمر 58 عاماً، إلى مستشفى بالأرجنتين الجمعة، بعد أن اكتشف الأطباء المشكلة أثناء خضوعه لفحوص قبل عودته إلى المكسيك، التي يتولى فيها تدريب فريق دورادوس دي سينالوا المنتمي لدوري الدرجة الثانية.

وذكر مصدر مقرب من عائلة مارادونا أن المشكلة لم تكن كبيرة، وأن لاعب بوكا جونيورز وبرشلونة ونابولي السابق، الذي قاد الأرجنتين للتتويج بكأس العالم 1986، لم يكن في حالة خطيرة.

وأشار مصدر آخر إلى أن مارادونا، غادر المستشفى دون التحدث لوسائل الاعلام، وقد يخضع للمزيد من الفحوص في وقت لاحق.

وجاءت أخبار نقله إلى المستشفى بصورة غير متوقعة، بعد ساعات فقط من تأكيد وكيل أعماله أن نجم كرة القدم الأرجنتينية، سيواصل العمل كمدرب للفريق المكسيكي لموسم جديد.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا