برعاية

شاهد طائرات مالك تشيلسي.. يملك أسطول قيمته 400 مليون استرليني - سبورت 360 عربية

شاهد طائرات مالك تشيلسي..  يملك أسطول قيمته 400 مليون استرليني -  سبورت 360 عربية

سلطت صحيفة “ذا صن” البريطانية الضوء على أسطول مكون من 3 طائرات، يملكه الملياردير الروسي رومان أبراموفيتش، مالك نادي تشيلسي الإنجليزي، الذي يصل قيمته إلى ما يقرب من 400 مليون جنيه استرليني وفقا لما ذكره التقرير.

الطائرة قادرة على استضافة 30 شخصا وبداخلها مطعم ومكتب وغرفة نوم مزدوجة.

واحدة من الطائرة أطلق عليها أبراموفيتش اسم “العصابة”، وهي من طراز (بوينج 767-33A ER )، وقام بشرائها عام 2004 بعد عام من توليه إدارة نادي تشليسي وملعب “ستامفورد بريدج” في لندن، هذه الطائرة لا تتسم بالديكور الفخم فقط من الداخل، بل مزودة بنظام أمني قوي مثل تجنب الصواريخ الجوية.

الطائرة يمكن أن تنقل 30 مسافرا، وبها مطبخ وغرفة نوم بها سريرين وحمام، وبها نظام اتصالات متطور، وتصل قيمتها إلى 240 مليون جنيه استرليني.

الطائرة الثانية من طراز (بوينج 767-300 ) قيمتها 55 مليون جنيه استرليني، والثالثة من نفس النوع لكنها أكثر تطورا وأحدث وقيمتها 66 مليون جنيه استرليني، وهو اشتراها من حاكم منطقة تشوكوتكا الروسية ذاتية الحكم.

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم عن تراجع سوزانا دينيدج، في موافقتها على تولي منصب الرئيس التنفيذي لمسابقة “البريميرليج”، خلفا لريتشارد سكودامور الذي يترك مهامه بنهاية 2018.

جاء في بيان الرابطة: رغم التزامها بتولي المنصب في نوفمبر الماضي، أبلغت سوزانا دينيدج الآن لجنة الترشيحات بأنها لن تتولى منصب الرئيس التنفيذي.

وأضاف البيان: انعقدت اللجنة من جديد للبحث والحديث إلى المرشحين، لن يتم الادلاء بأي تعليق إضافي حتى يتم التعيين.

وقررت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز توزيع مهام سكودامور بحيث تتولى دينيدج منصب الرئيس التنفيذي قبل تغيير رأيها.

وتشغل دينيدج حالياً منصب الرئيس العالمي لأنيمال بلانيت في مؤسسة ديسكفري للإعلام، كما عملت سابقاً رئيساً لشبكة ديسكفري في المملكة المتحدة وإيرلندا.

 انتهت أحداث الجولة ال20 من الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2018-2019 والذي يتصدره نادي ليفربول، ويحمل لقبه فريق مانشستر سيتي وصيف هذا الموسم حتى الآن.

وإليكم جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد نهاية الجولة العشرين:

6- مانشستر يونايتد 35 نقطة

8- ليستر سيتي 28 نقطة

10- إيفرتو ن 27 نقطة

11- وست هام 27 نقطة

13- برايتون ألبيون 25 نقطة

14- كريستال بالاس 19 نقطة

15- نيوكاسل يونايتد 18 نقطة

16- كارديف سيتي 18 نقطة

20- هادرسفيلد تاون 10 نقاط

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا