برعاية

الهلال يصطدم بالأهلي .. والنصر يلاقي الاتحاد

الهلال يصطدم بالأهلي .. والنصر يلاقي الاتحاد

سيخوض الهلال المتصدر والنصر صاحب المركز الثاني اختبارين صعبين أمام قطبي جدة الأهلي والاتحاد على الترتيب، خلال جولة قد ترسم ملامح المنافسة على لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان هذا الموسم.

وبعد 12 جولة بلا هزيمة خسر الهلال أمام الحزم في الجولة الماضية، بعد اللجوء إلى حكم الفيديو، إذ ألغى هدفاً للهلال بداعي وجود ركلة جزاء قبلها بلحظات للمنافس صاحب المركز 11.

لكن رغم ذلك احتفظ الهلال بالقمة برصيد 32 نقطة من 13 مباراة، وتقلص الفارق إلى ثلاث نقاط فقط مع النصر، الذي فاز 4-0 على الرائد بفضل رباعية المتألق عبد الرزاق حمد الله.

وسيحاول الهلال التأكيد على أن خسارته كانت مجرد كبوة لكنه في المقابل سيلعب الجمعة المقبل مع الأهلي الذي يمر بظروف متشابهة.

واستقبل الأهلي هدفا في الثواني الأخيرة ليخسر 0-1 أمام الشباب السبت الماضي، ليبقى بلا أي انتصار في آخر ثلاث جولات، ويتراجع إلى المركز الرابع برصيد 24 نقطة، وبفارق الأهداف عن التعاون ثالث الترتيب.

ومن المنتظر أن يعود ياسر الشهراني إلى تشكيلة الهلال بعد الغياب عن آخر جولتين بسبب الإصابة، بينما يبدو الهداف السوري الخطير عمر السومة جاهزاً لدخول التشكيلة الأساسية بعد جدل حول سبب غيابه عن مواجهة الشباب.

وذكرت تقارير أن السومة دخل في خلاف مع أحد زملائه وتعرض لعقوبة إدارية لكن اللاعب نفى ذلك.

وتلقى النصر دفعة في سباق المنافسة على اللقب في آخر جولتين، إذ انتفض بعد التأخر بهدفين وتعادل 2-2 مع الهلال ثم سحق الرائد.

وسيحاول النصر مواصلة هذه الصحوة أمام الاتحاد، لكنه سيصطدم بفريق تلقى دفعة معنوية هائلة بعدما حقق فوزه الأول هذا الموسم وتغلب 3-1 على الباطن.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا