برعاية

بيزيتش ثاني المغادرين من الاتحاد

بيزيتش ثاني المغادرين من الاتحاد

جدة: الوطن 2018-12-28 9:18 PM     

كشفت مصادر من داخل نادي الاتحاد أن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم الصربي أليكسندر بيزيتش سيكون ثاني محترف أجنبي يتم الاستغناء عنه خلال فترة الانتقالات الشتوية، وكان مدرب الفريق الكرواتي بيليتش استبعد اللاعب عن القائمة التي غادرت إلى الدمام أمس للقاء الاتفاق اليوم ضمن الجولة الـ15 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. يذكر أن بيزيتش خضع خلال الأيام الماضية لتدريبات لياقية انفرادية.

وكانت إدارة الاتحاد أعلنت أول من أمس انتهاء علاقة النادي بالمحترف البرازيلي تياجو كارليتو، بعد إجراء مخالصة مالية معه.

وتعاقد الاتحاد كارليتو الصيف الماضي بعقد يمتد لمدة 3 مواسم قادما من أتلتيكو بارنينسي البرازيلي. حيث فشل اللاعب في الظهور بشكل جيد مع العميد، إذ لعب 4 مباريات فقط، ولم يحقق أي شيء يشفع له بالبقاء.

أشارت المصادر إلى أن البرازيلي الآخر اندرسون فيريرا دي أوليفيرا الشهير بـ»فالديفيا» سيكون ثالث لاعب يتم الاستغناء عنه، يذكر أن اللاعب يتدرب منذ فترة مع الفريق الرديف بتوجيه من المدرب بيليتش. وكان الاتحاد تعاقد مع فالديفيا قادما من انترناسيونالي البرازيلي بعدما كان معاراً لساو باولو لمدة موسم واحد.

وصلت بعثة فريق الاتحاد، ظهر أمس، إلى الدمام برئاسة نائب الرئيس حمد الصنيع وذلك للقاء الاتفاق اليوم، بعدما أنهى استعداداته للمباراة بتدريبات مكثفة في جدة، كما أجرى مرانا مساء أمس على استاد الأمير محمد بن فهد في الدمام حيث شارك في التدريبات الجماعية اللاعبان جمال باجندوح ورومارينهو، ويغيب عن الاتحاد اللاعبان كريم الأحمدي الذي يواصل برنامجه التأهيلي، والحارس عساف القرني لعدم جاهزيته بعد شفائه من الإصابة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا