برعاية

أخبار ريال مدريد.. بنزيما يتدرب على الملاكمة مع بدر هاري - سبورت 360 عربية

أخبار ريال مدريد.. بنزيما يتدرب على الملاكمة مع بدر هاري -  سبورت 360 عربية

يتواجد النجم الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد الإسباني، في ميامي بالولايات المتحدة الأمريكية، لقضاء فترة أجازة الكريسماس، استغلالا لتوقف منافسات بطولة الدوري “الليجا”.

نشر بنزيما صورة على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، وهو يتدرب على الملاكمة برفقة صديقه بدر هاري.

كما نشر “فيديو” وهو يؤدي تمارين بدنية قوية داخل الصالة الرياضية، قبل أن يدخل في مواجهة تدريبية مع بطل الملاكمة بدر هاري، الذي تربطه صداقة قوية مع كريم بنزيما.

أكد الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد إطلاق نسخة جديدة منه في الموسم الحالي تهتم بتسجيل الأهداف بشكل أكبر عما كان عليه الحال في المواسم الماضية، وذلك لسد الفراغ الذي تركه كريستيانو رونالدو الذي انتقل ليوفنتوس في الصيف الماضي.

وخاض بنزيما 22 مباراة هذا الموسم في مختلف البطولات، ونجح في تسجيل 11 هدف حتى الآن وصنع 5 آخرين، وهذا معدل تهديفي مرتفع مقارنة بسجله في الموسم الماضي.

وأوضح بنزيما أنه أصبح لاعب مختلف منذ بداية هذا الموسم لأنه أصبح يهتم بتسجيل الأهداف، مع الحفاظ على دوره التكتيكي الذي برع فيه خلال المواسم الماضية.

وقال المهاجم الفرنسي في مقابلة اجراها مع صحيفة ماركا الإسبانية “نعم هناك كريم جديد، واحد يدور حول كرة القدم وآخر حول الأهداف”.

وأعرب بنزيما عن سعادته بسبب تصفيقات جماهير ملعب سانتياجو برنابيو له في مباراة رايو فاييكانو، وهو الأمر الذي تكرر ثلاث مرات هذا الموسم، وقال “الحفاوة التي تلقيتها من جماهير السانتياجو ضد فاييكانو جعلتني أشعر أنهم يحترمونني”، وأضاف “التزامي مع هذا الفريق مطلق، وأشعر أن المجموعة تثق بي”.

ظهرت صورا للنجم الإنجليزي واين روني، المحترف حاليا في صفوف نادي دي سي يونايتد الأمريكي، وهو يخضع للتفتيش أثناء دخوله إلى المدرجات في ملعب “أولد ترافورد”، لحضور مباراة فريقه السابق مانشستر يونايتد أمام هدرسفيلد تاون، ضمن منافسات الجولة 19 من بطولة الدوري.

نتيجة لإقامة المباراة في فترة احتفالات أعياد الكريسماس واستمرار مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز دون توقف، كان هناك إجراءات أمنية مشددة لتأمين الجماهير، تجنبا لأي محاولات تخريبية أو إرهابية قد تحدث.

ويأتي تواجد واين روني إلى ملعب “أولد ترافورد” من أجل مساندة المدرب الجديد للفريق، جونار سولسكاير، الذي حقق الانتصار في ثاني مواجه له مع الفريق، حيث فاز اليونايتد بنتيجة (3-1).

وانهال الأسطورة الإنجليزية واين روني مهاجم مانشستر يونايتد السابق بالمديح على المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي لما يقدمه مع الردز هذا الموسم والمواسم السابقة.

وصرح واين روني قائلاً:” التدرب تحت قيادة مدرب مثل يورجن كلوب هو حلم لاى لاعب، مشكلة مانشستر يونايتد سوف تحل إذا قاموا بالتعاقد مع مدرب مثل يورجن كلوب”.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا