برعاية

أخبار باريس سان جيرمان.. نيمار في حفلة تنكرية - سبورت 360 عربية

أخبار باريس سان جيرمان.. نيمار في حفلة تنكرية -  سبورت 360 عربية

لم يشارك النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا في انتصار فريقه باريس سان جيرمان أمام ضيفه نانت بنتيجة (1-صفر)، ضمن منافسات الجولة 19 من بطولة الدوري الفرنسي.

بسبب الإصابة أصبح نيمار خارج الخدمة مع باريس سان جيرمان حتى نهاية عام 2018، لذا سافر إلى بلده البرازيل لبدء أجازة الكريسماس والمشاركة في احتفالات اقتراب بداية 2019.

نشر نيمار صورا له على حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، أثناء تواجده في حفلة تنكرية برفقة عدد من الأصدقاء.

وظهر الهداف البرازيلي مرتديا ملابس مضحكة وقناعا يغطي النصف الأعلى من وجهه، وكان بجواره أحد الأصدقاء.

وقد كشف نيمار دا سيلفا عن استعادة توازنه وصحته كاملة قبل مواجهة مانشستر يونايتد الإنجليزي، في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأكد الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا الذي يبلغ من العمر 26 عاماً، على أنه استعاد صحته بنسبة 100% وجاهزا للمواجهة المرتقبة ضد مانشستر يونايتد، وذلك بعد مواجهته إصابة قوية للغاية في الموسم الماضي.

وتحدث نيمار في تصريحات صحفية قائلاً: العودة إلى اللعب مع زملائك في الفريق هو أمر رائع دائمًا، لقد كان وضعا محزنا للغاية، تعرض لإصابة قوية ثم هزيمتنا في نهائيات كأس العالم، ولكنك تحتاج إلى نسيان كل هذه المشاكل والعودة للتركيز على أهداف جديدة.

وأضاف: أعتقد أنني الآن أشعر بعودة صحتي بنسبة 100٪ بعد معاناتي من إصابة قوية في الموسم الماضي، وكان من الصعب اللعب بشكل جيد مع عودتي من الإصابة، لكن الأن أشعر بحالة جيدة للغاية، وبالتأكيد أنا سعيد بتحسن مستوى باريس مع مرور الوقت.

وأكمل: سعدت جدا بوقوعنا ضد مانشستر يونايتد في دور الـ16 من دوري الأبطال، وستكون مواجهة قوية للغاية بين فريقين كبيرين، ونحن نعرف قيمة الفريق الإنجليزي ونعرف أيضاً أن اللاعبين لديهم عقلية لا تعرف سوى الفوز، ولقد تغير المدرب وسيكون لهم أسلوب لعب مختلف، ولكن أن أحب المباريات الكبيرة ويسعدني دائمًا أن ألعب فيها.

احتفل النجم الإسباني دافيد دي خيا، حارس مرمى مانشستر يونايتد الإنجليزي، بعيد ميلاد صديقته ومواطنته المغنية إدورني جارسيا، بعد الفوز الكبير الذي حققه مع الفريق بنتيجة (5-1) على حساب كارديف سيتي في الجولة 18 من بطولة الدوري الممتاز.

نشر دي خيا صورته مع إدورني على حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، وكتب تعليقا: هي فقط ولا أريد شيئا آخر، عيد ميلاد سعيد.

كما نشرت إدورني صور لها على “انستجرام” ممسكة بقالب عيد الميلاد، وشكرت كل من حرص على توجيه تهنئة لها في عيد ميلادها الـ33، الذي كان بتاريخ 22 ديسمبر 2018.

رغم أن دي خيا يبلغ من العمر 28 عاما، لكن فارق الـ5 سنوات لم يمنعه من الارتباط العاطفي بالمغنية ونجمة البوب إدورني جارسيا، التي ظلت تسانده في قراره بشأن البقاء في إنجلترا بعد فشل فكرة الانتقال إلى ريال مدريد الإسباني.

دي خيا هو الحارس الأساسي لمانشستر يونايتد في المواسم الأخيرة، وهذا الموسم تلقت شباك الفريق 30 هدفا في 18 مباراة بالدوري الإنجليزي .

نشر النجم البرازيلي رافينيا ألكانتارا صورة على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، أثناء لقاءه مع زميله السابق في صفوف برشلونة الإسباني أندريس إنييستا، الذي يتواجد حاليا في مسقط رأسه لقضاء الأجازة بعد نهاية منافسات الدوري الياباني لكرة القدم، حيث يحترف حاليا في صفوف نادي فيسيل كوبي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا