برعاية

أخبار ليفربول.. جماهير وولفرهامبتون غاضبة بسبب قميص صلاح! - سبورت 360 عربية

أخبار ليفربول.. جماهير وولفرهامبتون غاضبة بسبب قميص صلاح! -  سبورت 360 عربية

عبرت جماهير فريق وولفرهامبتون عن غضبها بعد الخسارة أمام ضيفهم ليفربول بنتيجة (2-0) في افتتاح الجولة 18 من الدوري الإنجليزي، وكان سبب هذا الشعور قميص النجم المصري محمد صلاح.

سجل محمد صلاح هدف ليفربول الأول في الدقيقة 18 من الشوط الأول، ورغم التأخر بالنتيجة لم يتردد النجم المغربي رومان سايس مدافع وولفرهامبتون في طلب قميص الهداف المصري أثناء فترة استراحة ما بين الشوطين، وقد رصدته الكاميرا أثناء هذا الموقف.

اشتعل غضب جمهور وولفرهامبتون عند رؤية هذا المشهد المحرج بالنسبة إليهم، وعبروا عن ذلك في تغريدات على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

لكن طلب القميص من محمد صلاح تبين أنه مطلب جماعي بين لاعبي وولفرهامبتون، حيث كتب مشجع للفريق في تغريدة غاضبة: لقد أحصيت 8 لاعبين يريدون قميص محمد صلاح، وكان واحد منهم في فترة الاستراحة ما بين الشوطين أثناء الخروج من الملعب، هذا يعكس عقلية اللاعبين في نادي صغير.

يتصدر ليفربول ترتيب الدوري الإنجليزي وضمن المركز الأول دون النظر لباقي نتائج الجولة 18، خاصة نتيجة مانشستر سيتي “الثاني” أمام كريستال بالاس.

حكى النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، هداف باريس سان جيرمان الفرنسي، عن قصة حزينة عاشها في طفولته بسبب الفقر والحرمان من الأطعمة التي كان يحبها، قبل أن يكون لاعبا شهيرا ويملك الكثير من المال.

قال نيمار في برنامج على قناة ” O Primo Rico” في موقع “يوتيوب”: هناك قصة جمعتني مع والدتي عندما كنت صغيرا، وقتها أردت بشدة تناول الكعك لكن لم يكن هناك المال الكاف للشراء، هي وعدتني بشراء الكعك لاحقا عندما يحصل أبي على راتبه، وقتها سيكون هناك إمكانية للشراء.

وأضاف البرازيلي: أخبرت أمي وقتها، لا تقلقي، سوف يأتي اليوم الذي أصبح فيه ثريا، ولن اشتري فقط الكعك بل سوف أشتري مصنع كامل، لأكون قادرا على أكل ما أريد وفي أي وقت.

وتابع: أمي تبكي عندما تتذكر تلك القصة، لأن هذه الأيام كانت مليئة بالأزمات والضغوط الصعبة عليها.

كانت صحيفة “ذا صن” البريطانية وصفت نيمار  بلاعب كرة القدم الأكثر ترويجا لعلامات تجارية الخاصة بمختلف المنتجات حول العالم.

عرض نادي أيك سولنا السويدي الحمض النووي الخاص بقائد الفريق المعتزل إريك يوهانسون للبيع لمن يرغب أمام الجماهير، لتكون هدية بمناسبة أعياد الكريسماس.

واضطر القائد يوهانسون إلى الاعتزال في شهر فبراير الماضي وعدم استكمال مسيرته الكروية، وهو في الـ38 من عمره، بسبب مشاكل في القلب.

لكن بدلا من الاكتفاء بطرح قمصان خاصة ليوهانسون في متاجر الفريق للبيع تكريما له، أصبح بإمكان الجمهور أن يحصل على الحمض النووي الذي يحتوي على جينات النجم السابق يوهانسون، بعد أن تم حفظها في أنبوبة اختبار وإضافة مادة عليها تحفظها لمدة 500 عاما.

تم أخذ عينة الحمض النووي بواسطة معمل طبي متخصص في ذلك،  وهي معروضة للبيع مقابل 307 جنيه إسترليني، ومرفق معها شارة القيادة التي كان يرتديها ومطبوع عليها صورته.

سبق أن لعب يوهانسون في صفوف بلاكبيرن لمدة 4 سنوات، وعامان في صفوف ليستر سيتي بالدوري الإنجليزي، وكان مع أيك سولنا لمدة 11 عاما وفاز بـ3 بطولات.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا