Open the menu
برعاية
كل المباريات

كلوب: ليفربول ربما يحتاج إلى 105 نقاط ليحرز اللقب

كلوب: ليفربول ربما يحتاج إلى 105 نقاط ليحرز اللقب

قال يورغن كلوب مدرب ليفربول إن فريقه ربما يحتاج إلى تجاوز حصيلة مانشستر سيتي القياسية من النقاط ليحرز لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعد أن ضمن الفوز 2 - صفر خارج الديار على ولفرهامبتون واندرارز الجمعة واستمراره على القمة خلال فترة عيد الميلاد.

وتقدم ليفربول بهدف سجله محمد صلاح في الدقيقة 18، وأضاف فيرجيل فان دايك الهدف الثاني في الدقيقة 68، وقتل هذا الهدف آمال ولفرهامبتون رغم أن البديل مورجان غيبس وايت كاد أن يهز الشباك قرب النهاية بعد خطأ من اندي روبرتسون مدافع ليفربول.

وبهذا الفوز، حافظ فريق ليفربول على سجله خالياً من الهزائم في الدوري هذا الموسم محققا انتصاره الخامس عشر في الدوري هذا الموسم مقابل التعادل في ثلاث مباريات. فيما تعد هذه الخسارة هي السابعة لفريق ولفرهامبتون في الدوري هذا الموسم مقابل الفوز في سبع مباريات والتعادل في أربع.

ويملك ليفربول، الذي تصدر الدوري الممتاز في ثلاث مرات سابقة دون أن يحرز اللقب، 48 نقطة من 18 مباراة وحقق فريقان فقط (تشيلسي في 2005 - 2006 وسيتي الموسم الماضي)، نقاطاً أكثر في هذه المرحلة من الموسم. وفاز سيتي باللقب الموسم الماضي برصيد قياسي بلغ 100 نقطة، لكن حدة المنافسة على القمة هذا الموسم جعلت كلوب يعتقد أن فريقه ربما يحتاج نقاطاً أكثر.

الخبر بالكامل

تعليقات

رأيك يهمنا