برعاية

نوير: ليفربول سيشكل خطورة كبيرة على مرماي ولكن

نوير: ليفربول سيشكل خطورة كبيرة على مرماي ولكن

رغم اعتراف مانويل نوير حارس بايرن ميونيخ بقوة ليفربول الهجومية غير أنه يرى أن الهفوات الدفاعية للاعبي الريدز تمنح فرصا كبيرة للفريق البافاري في عبور دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا بعد أن أوقعتهما القرعة في مواجهة قوية.

وقال مانويل نوير في تصريحات لموقع ناديه يوم الإثنين: "ليفربول يخوض موسما رائعا ووصلوا لنهائي دوري الأبطال في الموسم الماضي. أعتقد أنهم غير سعداء بهذه القرعة مثلنا".

وأضاف "لاعبو ليفربول يجيدون لعب الهجمات المرتدة ويجيدون كذلك تشكيل خطورة كبيرة على مرمى المنافسين ولكنهم أيضا ليس الأفضل دفاعيا وسيواجهون ضغطًا كبيرًا من الخط الهجومي لبايرن".

وأتم حارس المانشافت "ستكون مباراة كبيرة على ملعب ليفربول وأخرى كبيرة على ملعبنا في أليانتس أرينا".

وتقام مباراة الذهاب على ملعب أنفيلد أحد أيام 12 أو13 أو19 أو 20 من شهر فبراير المقبل، بينما مباراة الإياب على ملعب أليانتس أرينا أحد أيام 5 أو6 أو12 أو13 من شهر مارس.

ولن تكون مواجهة ليفربول وبايرن ميونيخ هي الأولى للنجم المصري محمد صلاح إذ واجه الفرق الألمانية في ست مباريات سابقة أخرهم بقميص ليفربول أمام هوفنهايم الموسم الماضي.

خاض صلاح 6 مباريات أمام الفرق الألمانية، وسجل هدفين وصنع هدفا واحدا.

كانت البداية بقميص نادي بازل السويسري أمام شالكة في دور المجموعات بموسم 2013 - 2014، وشارك صلاح في المباراتين كاملتين ولكن خسر فريقه 0-1 و 0-2.

بقميص تشيلسي خاض الفريق الإنجليزي مواجهتين أمام شالكة في دور المجموعات بموسم 2014 - 2015 لكن لم يشارك صلاح في المباراتين.

وفي موسم 2015 - 2016 شارك صلاح في مواجهتي روما أمام باير ليفركوزن في دور المجموعات، انتهت المباراة الأولى بالتعادل 4-4 ولم يسجل صلاح في 62 دقيقة شارك بهم، بينما في الإياب سجل هدفا وصنع آخر في فوز فريقه بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وأخيرا بقميص ليفربول فاز صلاح في المواجهتين أمام هوفنهايم بالأدوار التمهيدية الموسم الماضي إذ انتهت مواجهة الذهاب 2-1 والإياب 4-2 وسجل صلاح هدفا في مباراة العودة بأنفيلد.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا