برعاية

ريال مدريد يصل أبوظبي للمشاركة في مونديال الأندية

ريال مدريد يصل أبوظبي للمشاركة في مونديال الأندية

وصول ريال مدريد للعاصمة "أبوظبي"

وصل نادي ريال مدريد الإسباني، بطل أوروبا وحامل لقب كأس العالم للأندية، يوم الأحد، إلى العاصمة الإماراتية "أبوظبي" عقب رحلة طيران استغرقت 7 ساعات، تمهيدا لبدء حملة الدفاع عن لقبه في البطولة التي تحتضنها الإمارات حتى 22 من الشهر الجاري.

وتوجهت بعثة الفريق المدريدي، التي تضم 25 لاعبا إضافة للطاقم الفني والطبي والإداري، مباشرة لفندق الإقامة في "أبوظبي" للراحة بعد رحلة السفر الطويلة.

وسيبدأ "الميرينجي" يوم الإثنين استعداداته لقص شريط مبارياته في البطولة في الدور نصف النهائي مساء الأربعاء أمام كاشيما أنتلرز الياباني، بطل آسيا، الذي أطاح بديبورتيفو جوادالاخارا المكسيكي، بطل الكونكاكاف، من دور الثمانية بنتيجة (3-2).

وخلال مراني الإثنين والثلاثاء، ستتضح الصورة بالنسبة للثنائي الويلزي جاريث بيل والفرنسي كريم بنزيمة، اللذين يعانيان من آلام على مستوى كاحل القدم، هذا بالإضافة للبرازيلي كاسيميرو والصاعد سيرخيو ريجيلون اللذين تعافيا لتوهما من إصابتيهما.

يذكر أن مواجهة الأربعاء المقبل بين الفريقين تعتبر تكرارا لسيناريو نهائي البطولة قبل عامين في اليابان، والذي حسمه الريال بصعوبة بنتيجة (4-2)، بعد تمديد اللقاء لشوطين إضافيين.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا