برعاية

كورتوا: سيميوني يكسب تعاطف جماهير أتلتيكو على حساب ريال مدريد

كورتوا: سيميوني يكسب تعاطف جماهير أتلتيكو على حساب ريال مدريد

قال البلجيكي تيبو كورتوا، حارس مرمى ريال مدريد الإسباني، إن الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد الإسباني يحاول اكتساب شعبية بين جماهير فريقه بمهاجمة لاعبي الريال، في إشارة إلى تصريحات المدرب الأرجنتيني حول فوز الدولي البلجيكي بجائزة أفضل حارس، وزميله الكرواتي لوكا مودريتش بجائزة أفضل لاعب من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وقال كورتوا في تصريحات بعد الفوز 1-0 على رايو فاييكانو بالدوري الإسباني "يجب احترام آراء الجميع، هذه هي كرة القدم، ولكني كنت لاعبا في أتلتيكو لمدة 3 سنوات، وعندما تصارع فريقا بحجم ريال مدريد أو الفرق الكبيرة فإنك تقول أشياء لزيادة شعبيتك بين جماهير ناديك".

وكان سيميوني علق على فوز الحارس الدولي بجائزة "الأفضل" بسبب وجوده في ريال مدريد.

وقال كورتوا في هذا الصدد "التصويت أغلق في يونيو/حزيران الماضي، وكنت حينها لاعبا في تشيلسي، التقليل من شأني ليس من الإنصاف، يان أوبلاك (حارس أتلتيكو) حارس كبير أيضا، ولكني أعتقد أن الاختيار كان منصفا، هناك الكثير من الأشخاص التي صوتت ويجب احترام هذا الأمر".

وتطرق كورتوا للحديث عن مباراة فاييكانو، حيث أوضح أن الفريق "قدم مباراة طيبة، وسيطرنا على مجريات اللعب، كان ينقصنا فقط تسجيل الهدف الثاني، نريد دائما الفوز بعدد وافر من الأهداف، ولكن المنافس دافع جيدا، الأهم هو الفوز، والمحافظة على نظافة شباكنا في الليجا خلال الأسابيع الأخيرة".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا