برعاية

مارادونا ينفصل عن خطيبته وتطرده من المنزل - سبورت 360 عربية

مارادونا ينفصل عن خطيبته وتطرده من المنزل -  سبورت 360 عربية

بعد ارتباط عاطفي بدأ عام 2012، انفصل أسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييجو مارادونا عن خطيبته الشابة روسيو أوليفا، بعد أن دبت المشاكل بينهما لتنهي كل أشكال الحب، رغم أن حفل زواجهما كان قريبا جدا.

مارادونا البالغ من العمر 57 عاما، تقدم في شهر يوليو الماضي بخاتم الخطوبة إلى روسيو صاحبة الـ28 عاما، وهي لاعبة كرة قدم أيضا، لكن الوضع تغير الآن تماما، حتى أن الأسطورة الأرجنتينية علم بأنه صار ممنوعا من دخول المنزل الذي اشتراه من أجل خطيبته وكتبه ملكا لها.

يتواجد مارادونا حاليا معظم الوقت في المكسيك لأنه يتولى تدريب فريق دورادوس في دوري الدرجة الثانية، وهو فشل في الجولة الحاسمة أن يقود فريقه إلى دوري الدرجة الأولى، لتكون ضربة مخيبة للآمال ولطموحاته مع النادي الجماهيري.

مارادونا بعد المباراة الأخيرة التي خسرها إياب الدور النهائي لدوري الدرجة المكسيكية الثانية وفشله في الصعود للأولى، ووجه ألفاظا غير أخلاقية لمشجعي النادي المضيف أتلتيكو سان لويس لأنهم ظلوا يهتفون لاستفزازه طوال اللقاء.

وأظهرت أشرطة تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي، مشجعي فريق أتلتيكو سان لويس، وهم يوجهون هتافات استفزازية إلى مارادونا أثناء  مغادرة مدرجات الملعب، وأطلقوا عليه لقب “متعاطي المخدرات”.

وخرج مارادونا عن حالة الهدوء، وحاول الإفلات من أشخاص برفقته كانوا يحاولون تهدئته، لمحاولة الاقتراب من المشجعين، وقال لهم: يا أبناء… تعالوا وقولوا هذه الكلمات هنا!.

ظهر النجم البرازيلي فيليب كوتينيو لاعب برشلونة الإسباني برفقة زوجته “إيني” في مدينة ليفربول، بعد أن سافرا في رحلة سريعة بغرض التواجد في حفل عيد ميلاد زوجة مواطنه وزميله السابق في صفوف “الحمر” روبرتو فيرمينيو.

أقام فيرمينيو بعد فوز ليفربول على نابولي الإيطالي والتأهل إلى دور الـ16 في دور أبطال أوروبا حفل عيد ميلاد كبير لزوجته لاريسا بيريرا، وفرض على جميع الضيوف ارتداء الملابس البيضاء فقط.

ما بين الاحتفال بعيد ميلاد زوجة فيرمينيو وبين الاحتفال بأعياد الكريسماس وبداية عام جديد، كانت الأجواء مليئة بالموسيقى والرقص والغناء باللغة البرتغالية.

تواجد في حفل عيد ميلاد زوجة فيرمينيو العديد من لاعبي ليفربول، الذين يعيشون أجواء سعيدة بعد المرور من دور المجموعات في دوري الأبطال، لكن أمامهم مهمة ليست بالسهلة عندما يواجهوا مانشستر يونايتد على ملعب “آنفيلد” يوم الأحد، ويجب الفوز فيها إذا أراد الفريق الحفاظ على صدارته لجدول الدوري الإنجليزي، في ظل مطاردة قوية من مانشستسر سيتي.

الصدارة من نصيب ليفربول برصيد 42 نقطة، متقدما بنقطة واحدة فقط عن مانشستر سيتي “حامل لقب الموسم الماضي”، ويأتي توتنهام هوتسبير ثالثا بـ36 نقطة.

على طريقة الطفل الأفغاني مرتضى مع الأرجنتيني ليونيل ميسي، ظهر مشجع صغير مصري عاشق لابن بلده محمد صلاح، وانتشرت له صورا وهو يرتدي قميصا “كيس بلاستيك” مكتوب عليه اسم نجمه المفضل ورقم 11 نسبة إلى قميصه مع نادي ليفربول الإنجليزي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا