برعاية

إسماعيل أحمد: مساندة الجماهير ستدعم طموحات العين في مونديال الأندية

إسماعيل أحمد: مساندة الجماهير ستدعم طموحات العين في مونديال الأندية

أكد إسماعيل أحمد، مدافع فريق العين ومنتخب الإمارات، أن بطولة كأس العالم للأندية تختلف عن بقية المسابقات، كونها ترتبط بتحديات استثنائية أمام الأندية الأبطال في كل قارات العالم، مشيرا إلى أن المشاركة في تلك البطولة تضع "البنفسج" أمام مواجهات قوية يقف من خلالها على بعض التفاصيل التي تحدد موقعه على لائحة التصنيف، ومؤكدا أن المساندة الجماهيرية سيكون لها مفعول السحر في دفع الفريق لتحقيق طموحاته في البطولة.

فيديو.. الهاجري يكشف استعدادات العين لكأس العالم للأندية

ويواجه العين فريق ويلينجتون النيوزيلندي يوم الأربعاء المقبل على استاد هزاع بن زايد بمدينة العين، في افتتاح البطولة التي تستضيفها الإمارات حتى 22 ديسمبر/ كانون الأول الحالي.

وأشار إسماعيل، في تصريحات للموقع الرسمي لنادي العين، أن اللاعبين يدركون جيداً ما هو المطلوب منهم في مونديال الأندية، لا سيما أن البطولة مهمة جدا، حيث إن اللاعبين لا يدافعون خلالها عن شعار العين فحسب، بل يمثلون دولة الإمارات، مؤكدا أن اللاعبين على استعداد تام لتقديم أداء قوي والظهور بشكل مشرف يقود النادي لتحقيق الطموحات المرجوة. 

وأوضح أن الكرواتي زوران ماميتش، المدير الفني للفريق، وضع كل الترتيبات المطلوبة التي تمكن الفريق من المنافسة على كسب التحديات في المسابقة، مؤكدا أن الفريق يعول كثيراً على المساندة الجماهيرية التي ستدعم طموحاته في البطولة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا