برعاية

أخبار الدوري الإنجليزي.. لاعب آرسنال ينجو من الموت بعد حادث سيارة - سبورت 360 عربية

أخبار الدوري الإنجليزي.. لاعب آرسنال ينجو من الموت بعد حادث سيارة -  سبورت 360 عربية

خرج لاعب آرسنال الشاب دومينيك تومبسون، سليما من حادث سيارة تعرض له أثناء قيادته على أحد الطرق في ريف هيرتفوردشاير صباح يوم الجمعة الماضي.

يبلغ دومينيك من العمر 18 عاما، ووفقا لصحيفة “ذا صن” البريطانية فإن الحادث وقع في الساعة 8:30 صباح يوم الجمعة، بعد اصطدام 3 سيارات، كانت سيارة لاعب آرسنال الشاب واحدة منها.

بدأ الحادث عندما فقد دومينيك السيطرة على سيارته في ظل سقوط كثيف للأمطار وبالتالي كانت أي محاولة لاستخدام المكابح بشكل مفاجئ غير مفيد، وهذا انتهى باصطدامه بسيارة أخرى، ثم صدمته سيارة ثالثة من الخلف.

تحدثت شاهدة عيان كانت متواجدة في مكان الحادث أثناء وقوعه، قائلة: أسرعت في الخروج من سيارتي بعد رؤية الحادث، كنت مرعوبة، ظننت أن هناك من تعرض للأذى الشديد، سيارة اللاعب تضررت بشدة، أحد المارة اتصل بالشرطة والإسعاف.

وأضافت: خرج اللاعب من سيارته كان مرعوبا وظل فقط ينظر إلى هاتفه، يفكر في شخص يتصل به، قال إنه كان يحاول تجنب القيادة فوق قطعة بلاستيك حمراء في الطريق، لكنه تفاجئ بها وفقد السيطرة على السيارة.

ورفض اللاعب دومينيك تومبسون أو إدارة نادي آرسنال التعليق على تلك الحادثة.

الشهر الماضي كان دومينيك واحد من 9 لاعبين شباب تم تصعيدهم من فريق آرسنال تحت 23 عاما، بواسطة المدرب الإسباني أوماي إميري، واستعان بهم في مباراة الفريق بالدوري الأوروبي أمام فورسكلا بولتافا الأوكراني.

نشر المهاجم الإسباني لوكاس بيريز، لاعب وست هام يونايتد، صورا على حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، يظهر فيها شكل الإصابة التي تعرض لها أثناء مواجهة كريستال بالاس في الجولة 16 من الدوري الإنجليزي.

بسبب الإصابة لم يتمكن بيريز من مواصلة اللعب، ليخرج من الملعب في الدقيقة الأولى من الشوط الثاني ويشارك بدلا منه أندي كارول.

ونتيجة التحام عنيف على الكرة، تعرض بيريز لجرح قوي في قدمه اليسرى ونزف الدماء، التي صبغت حذائه الرياضي الأصفر باللون الأحمر.

كتب بيريز في تعليقه على الصورة المنشورة على تويتر: سعيد من أجل الفوز، وحزين لأنني لم أعد قادرا على مساعدة الفريق في الملعب الآن.

حقق وست هام يونايتد 3 انتصارات متتالية أمام نيوكاسل وكارديف سيتي وكريستال بالاس، بعد الهزيمة التي تعرض لها بنتيجة (4-0) على أرضه أمام مانشستر سيتي في الجولة 13 من الدوري الإنجليزي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا