برعاية

فيرديناند يحكي لأول مرة عن مواجهة الموت داخل طائرة إنجلترا - سبورت 360 عربية

فيرديناند يحكي لأول مرة عن مواجهة الموت داخل طائرة إنجلترا -  سبورت 360 عربية

تحدث النجم الإنجليزي ريو فرديناند، القائد السابق لمنتخب إنجلترا ومانشستر يونايتد، للمرة الأولى عن لحظات رعب عاشها من زملائه في فريق بلاده “الأسود الثلاثة” داخل الطائرة، بعد أن تعرضت رحلتهم لاهتزازات قوية بسبب اضطرابات جوية أثناء العودة إلى أرض الوطن بعد الخروج من كأس العالم “ألمانيا 2006”.

في تصريحات نقلتها صحيفة “ذا صن” البريطانية، قال فرديناند: كنا في طريقنا للعودة إلى الوطن بعد الخروج من ربع النهائي في كأس العالم 2006 أمام البرتغال، للأسف كانت رحلتنا أسوأ رحلة طيران عشتها يوما، طرنا وسط ظروف جوية صعبة جدا، الجميع ظن أننا سوف نسقط في النهاية، بدأنا في البكاء.

وأضاف: كنت أجلس بجوار واين روني وستيفن جيرارد، كانت زواجتهما تصرخان والجميع كان على نفس الحال، كانت الفوضى في كل مكان، ولا أحد يعلم ما يجري في الحقيقة؟.

وتابع: حتى رد فعل المضيفات كان مرعبا، تركونا وربطوا أنفسهم في المقاعد، قلت لنفسي تبا نحن فعلا في ورطة حقيقية، في تلك اللحظة فقدت صفتي الهادئة وبدأت أصرخ.

إذا كانت تلك الطائرة سقطت لاختفى جيل كامل من نجوم كرة القدم الإنجليزية، واين روني وجيرارد وفرانك لامبارد وجون تيري وديفيد بيكهام.

خرج لاعب آرسنال الشاب دومينيك تومبسون، سليما من حادث سيارة تعرض له أثناء قيادته على أحد الطرق في ريف هيرتفوردشاير صباح يوم الجمعة الماضي.

يبلغ دومينيك من العمر 18 عاما، ووفقا لصحيفة “ذا صن” البريطانية فإن الحادث وقع في الساعة 8:30 صباح يوم الجمعة، بعد اصطدام 3 سيارات، كانت سيارة لاعب آرسنال الشاب واحدة منها.

بدأ الحادث عندما فقد دومينيك السيطرة على سيارته في ظل سقوط كثيف للأمطار وبالتالي كانت أي محاولة لاستخدام المكابح بشكل مفاجئ غير مفيد، وهذا انتهى باصطدامه بسيارة أخرى، ثم صدمته سيارة ثالثة من الخلف.

تحدثت شاهدة عيان كانت متواجدة في مكان الحادث أثناء وقوعه، قائلة: أسرعت في الخروج من سيارتي بعد رؤية الحادث، كنت مرعوبة، ظننت أن هناك من تعرض للأذى الشديد، سيارة اللاعب تضررت بشدة، أحد المارة اتصل بالشرطة والإسعاف.

وأضافت: خرج اللاعب من سيارته كان مرعوبا وظل فقط ينظر إلى هاتفه، يفكر في شخص يتصل به، قال إنه كان يحاول تجنب القيادة فوق قطعة بلاستيك حمراء في الطريق، لكنه تفاجئ بها وفقد السيطرة على السيارة.

ورفض اللاعب دومينيك تومبسون أو إدارة نادي آرسنال التعليق على تلك الحادثة.

الشهر الماضي كان دومينيك واحد من 9 لاعبين شباب تم تصعيدهم من فريق آرسنال تحت 23 عاما، بواسطة المدرب الإسباني أوماي إميري، واستعان بهم في مباراة الفريق بالدوري الأوروبي أمام فورسكلا بولتافا الأوكراني.

نشر المهاجم الإسباني لوكاس بيريز، لاعب وست هام يونايتد، صورا على حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، يظهر فيها شكل الإصابة التي تعرض لها أثناء مواجهة كريستال بالاس في الجولة 16 من الدوري الإنجليزي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا