برعاية

جماهير بوكا وريفر تطالب بإقامة "كلاسيكو" البرسا والريال في الأرجنتين

جماهير بوكا وريفر تطالب بإقامة "كلاسيكو" البرسا والريال في الأرجنتين

رغم تباين آراء جماهير بوكا جونيورز وريفر بليت الأرجنتينيين على إقامة مباراة "السوبر كلاسيكو" بين الفريقين في إياب نهائي كأس ليبرتادوريس على ملعب سانتياغو برنابيو، معقل ريال مدريد، اتفقوا جميعاً على ملائمة الأرجنتين لاستضافة الكلاسيكو بين برشلونة والفريق "الملكي".

وبين لابومبونيرا أو المونومنتال، القميص الأبيض أو البلوغرانا، ليو ميسي أو لوكا مودريتش، جميع الخيارات صالحة بالنسبة إلى الأرجنتينيين الذين يتفقون على أنه في حالة اللعب، لن تكون المباراة عنيفة، بل ستكون حفلاً يجمع جماهير كلا الفريقين.

وقال أحد مشجعي بوكا جونيورز، ماكسيميليانو فيديلا، ويبلغ من العمر 48 عاماً وهو سائق سيارة أجرة، عند أبواب لابومبونيرا إنه "من المحزن والمؤلم ألا تتمكن الأرجنتين من مشاهدة مباراة إياب نادييها في كأس ليبرتادوريس، لكنه أشار إلى أن مباراة الذهاب شهدت حادثاً واحداً فقط شديد الخطورة لتأجيلها، وهو المطر".

وذكر المشجع أنه "مثلما أمكن لعب مباراة بين بوكا وريفر في إسبانيا، يمكن إقامة مباراة بين البرسا والريال بهدوء وستكون جيدة في الأرجنتين".

وأضاف فيديلا أن "الدوري الإسباني من أكثر الدوريات العالمية متابعة من جانب الشعب الأرجنتيني، سواء على المستوى الكروي أو فيما يتعلق بالنجوم الذين يلعبون فيه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا