برعاية

الأهلي يتعثر أمام الرائد والفتح يتجاوز الحزم

الأهلي يتعثر أمام الرائد والفتح يتجاوز الحزم

اختتمت اليوم مباريات الجولة الثانية عشرة من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم ، بثلاث مباريات لعبت في الرياض والأحساء وبريدة.

وحسم التعادل السلبي نتيجة لقاء الأهلي والرائد بملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في ختام مباريات الجولة ، ليرتفع رصيد الأهلي إلى 24 نقطة في المركز الثالث، بينما وصل الرائد إلى 12 نقطة في المركز الثاني عشر.

وعلى ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، فاز فريق الفتح على نظيره الحزم اليوم بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، وتقدم الفتح عبر لاعبه علي لاجامي في الدقيقة الثامنة قبل أن يتعادل محمد الصيعري للحزم في الدقيقة 40، ثم تقدم الفتح مجدداً عبر سيف بن حسين في الدقيقة 55 ليتعادل مسعود بخيت للحزم في الدقيقة الأخيرة ليرد حمد الجهيم في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع بهدف ثالث منح الفوز للفتح.

وارتفع رصيد الفتح إلى 16 نقطة في المركز السابع، بينما توقف رصيد الحزم عند 11 نقطة في المركز 13.

وحسم التعادل الإيجابي ديربي العاصمة بين الهلال والنصر على ملعب جامعة الملك سعود، بهدفين لكل فريق ، تقدم الهلال بثنائية في الشوط الأول عبر لاعبه الفرنسي بافاتيمي جوميز في الدقيقتين 3 و14، قبل أن يرد النصر بثنائية عبر جوليانو فيكتور وعبدالرازق حمدالله في الدقيقتين 73 و78 ، ليرتفع رصيد الهلال إلى 29 نقطة في المركز الأول، بينما وصل النصر إلى 26 نقطة في المركز الثاني.

وكان التعاون قد فاز أمس الجمعة على الوحدة بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت بملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية ، ليرتفع رصيد التعاون إلى 21 نقطة ليصعد للمركز الرابع، بينما بقي الوحدة بنفس الرصيد، ليحتل المركز الخامس بفارق الأهداف عن التعاون.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا