Open the menu
برعاية

دوري السلة الأمريكي| فيلادلفيا.. الفريق الوحيد الذي لم يخسر على أرضه

دوري السلة الأمريكي| فيلادلفيا.. الفريق الوحيد الذي لم يخسر على أرضه

نجح فريق فيلادلفيا سفنتي سيكسرز في الاحتفاظ بموقعه كالفريق الوحيد الذي لم يخسر على أرضه هذا الموسم في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين، بفوزه على ضيفه فينيكس صنز 119-114.

وفي المباراة التي أقيمت الإثنين، حقق فيلادلفيا فوزه الـ 12 في 17 مباراة هذا الموسم، ويدين به بشكل كبير إلى لاعبه الكاميروني جويل أمبييد (24 عامًا) الذي سجل 33 نقطة والتقط 17 متابعة، ليحقق فريقه فوزه التاسع في تسع مباريات في قاعة «ويلز فارجو سنتر»، على رغم تخلفه بفارق خمس نقاط 57-62 بنهاية الشوط الأول.

وأضاف صانع الألعاب الأسترالي بين سيمونز 19 نقطة الى 11 متابعة وتسع تمريرات حاسمة، فيما حقق جيمس باتلر 16 نقطة، في رابع مباراة له مع فريقه الجديد منذ انتقاله في صفقة تبادلية من مينيسوتا تمبروولفز.

يمكنك قراءة: دوري المحترفين.. الملك «جيمس» يعيد التوازن لليكرز بـ51 نقطة

وحقق فيلادلفيا فوزه الثالث تواليًا، والثالث في أربعة أيام.

في المقابل، كان ديفين بوكر أفضل مسجل لفينيكس برصيد 37 نقطة إلى ثماني تمريرات حاسمة، وأضاف الناشئ دياندري آيتون (20 عامًا) من البهاماس 17 نقطة إلى تسع متابعات.

وقال إمبيد «كانت مباراة جيدة، لا يمكن أن نأخذ كل الفرص في الاستحواذ، إلا أننا تمكنا من القيام بذلك الليلة».

ووصف إمبييد مساهمة زميله الجديد باتلر بـ «الرائعة»، مضيفًا «يساعدنا كثيرًا، وخصوصًا في الناحية الدفاعية، علينا أن نستمر في العمل وسيساهمنا في قطعنا شوطًا طويلًا».

وفي مباراة أخرى، حقق ميلووكي باكس ثاني ترتيب المنطقة الشرقية فوزه الثاني عشر في 16 مباراة، وذلك على ضيفه دنفر ناجتس 104-98.

وكان أفضل مسجل للفائز اليوناني يانيس أنتيتوكونمبو مع 29 نقطة إلى 12 متابعة وست تمريرات حاسمة، وأضاف اريك بليدسو 23 نقطة إلى خمس متابعات وخمس تمريرات حاسمة، وللخاسر الصربي نيكولا يوكيتش 20 نقطة إلى خمس متابعات وخمس تمريرات حاسمة، وجمال موراي 17 نقطة إلى ثماني متابعات وتسع تمريرات حاسمة.

وتلقى دنفر خسارته السادسة في آخر سبع مباريات، بعد بدايته القوية لهذا الموسم عندما فاز تسع مرات في مبارياته العشر الأولى.

الخبر بالكامل

تعليقات

رأيك يهمنا