برعاية

أخبار ميلان.. أول تعليق من سترينيتش بعد إعلان عودته للتدريب - سبورت 360 عربية

أخبار ميلان.. أول تعليق من سترينيتش بعد إعلان عودته للتدريب -  سبورت 360 عربية

تحدث المدافع الكرواتي إيفان سترينيتش، لاعب ميلان الإيطالي، عن الأسابيع الصعبة التي عاشها بسبب اكتشاف وجود مشاكل في القلب “بداية تضخم” أثناء إجراء كشف روتيني في أغسطس الماضي بعد عودته من منافسات كأس العالم 2018.

قال سترينيتش، الذي حصل على موافقة الفريق الطبي للعودة إلى التدريب ميلان، في تصريحات إعلامية: لم يخطر على بالي فكرة اعتزال كرة القدم، خاصة بعد الأيام الرائعة التي عشتها في كأس العالم وتحقيق المركز الثاني مع كرواتيا، هذا الإنجاز كان دافعا لي دائما لتقديم المزيد في الملعب.

وأضاف: على مدار 10 سنوات دائما كنت أحلم بالحصول على أجازة لمدة شهرين أو ثلاثة، الآن لا أفكر إلا في العودة سريعا إلى الملعب.

وتابع: بعد اكتشاف مشكلة القلب صرت أنظر للأمور بطريقة مختلفة، سيكون هناك اهتمام أكبر بعادات الأكل وفترات الراحة، لقد اتفقت مع النادي على برنامج خاص، وسنرى ما هي خطط المدرب.

وأكد أنه يريد الوصول إلى أفضل مستوى له، لكن يتطلب الأمر التدريب كثيرا لبضعة أشهر، يجب أن أكون جاهزا قبل بداية تصفيات يورو 2020، أريد أن أشكر الأطباء، لا ألومهم على تأخر عودتي إلى الملعب، هم حذرين من أجل مصلحتي وحياتي.

أكد نادي ميلان الإيطالي ان الكادر الطبي المشرف على فريق كرة القدم أعطى الضوء الأخضر للمدافع الدولي الكرواتي إيفان سترينيتش الذي لم يلعب مع

وأعلن ميلان أن الكرواتي صاحب الحادية والثلاثين حصل على الضوء الأخضر للعودة إلى التدريب، بعد سلسلة من الفحوص الطبية تمت هذا الأسبوع في مستشفى القلب في مدينة بادوفا، وسيبدأ التدريب اعتبارا من الإثنين المقبل.

وكان سترينيتش، أحد اعمدة المنتخب الكرواتي في مونديال روسيا 2018 حيث حل وصيفا للبطل بخسارته أمام نظيره الفرنسي 2-4 في النهائي، تعاقد مع ميلان في يوليو بموجب عقد يمتد لثلاث سنوات، لكنه لم يدافع عن الوانه في أي مباراة حتى الآن.

نشر الحساب الرسمي لنادي تشيلسي الإنجليزي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، فيديو للإعلان عن مشاركة المهاجم الفرنسي أولفيه جيرو بالأداء الصوتي في فيلم الرسوم المتحركة  “سبايدر مان” في الجزء الجديد.

وسوف يقوم جيرو بأداء شخصية “الجن الأخضر” في النسخة الفرنسية من فيلم الرسوم المتحركة، المقرر عرضه في قاعات السينما قبل نهاية العام الجاري.

ولن يكون جيرو اللاعب الوحيد المتواجد في العمل الفني، فهناك أيضا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي بريسنيل كيمبيني، الذي سوف يؤدي بصوته شخصية “العقرب”.

سيتم عرض الفيلم إبتداء من 12 ديسمبر المقبل، وسيكون إنتاجه ما بين شركتي مارفيل وسوني، وتمت الاستعانة باللاعبين كنوع من الترويج للعمل الفني بين الجماهير.

كان أوليفيه جيرو فك النحس الذي لازمه طوال هذا الموسم، ونجح في تسجيل أول أهدافه هذا الموسم بقميص تشيلسي وتحت قيادة المدرب الإيطالي ماورزيو ساري بعد مرور حوالي 3 أشهر منذ بداية الموسم، عندما هز شباك اتي بوريسوف البيلاروسي في الدوري الأوروبي.

وكسر جيرو عقدته أمام الشباك بإحرازه أول أهدافه بعد 187 يوماً، 14 مباراة و794 دقيقة كاملين بدون تسجيله أى هدف بقميص تشيلسي، الأمر الذي أزعج مهاجم نادي آرسنال السابق وعشاق البلوز.

ويرجع أخر هدف لاوليفيه جيرو إلى شهر مايو الماضي عندما سجل هدف تشيلسي الفوز والوحيد في مرمى ليفربول الإنجليزي بالجولة 37 من عمر الدوري الإنجليزي الموسم الماضي.

وكسر الفرنسي أوليفيه جيرو مهاجم تشيلسي صمود 55 دقيقة لدفاع أصحاب الأرض باتي بوريسوف بعد تمريرة وأسيست من الظهير الأيسر البرازيلي إيميرسون

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا