برعاية

سويسرا تصعق بلجيكا وتبلغ نصف نهائي دوري الأمم

سويسرا تصعق بلجيكا وتبلغ نصف نهائي دوري الأمم

قلب المنتخب السويسري الطاولة على نظيره البلجيكي، وحق فوزا كبيرا بنتيجة 5-2 في مباراة جمعت بينهما في ختام دور المجموعات لدوري الأمم الأوروبية، ليحجز مقعدا في الدور نصف النهائي.

منتخب إسبانيا يكرم سيلفا قبل مواجهة البوسنة وديا

وتقمص المهاجم هاريس سيفيروفيتش دور البطولة بعد أن سجل 3 أهداف "هاتريك" قاد بها منتخب سويسرا لتحقيق فوز كبير على بلجيكا، بعد أن كان متأخرا بثنائية دون رد، على ملعب (سويسبور أرينا) بمدينة لوسرن.

تقدم المنتخب البلجيكي بهدفين في غضون 15 دقيقة حملا توقيع ثورجان هازارد ليظن الجميع أن "الشياطين الحمر" في طريق مفتوح لمرمى يان سومر حارس سويسرا.

وظهر التراخي بعد ذلك على كتيبة الإسباني روبرتو مارتينيز، وهو ما استغله أصحاب الأرض الذي ذللوا الفارق في الدقيقة 26 من علامة الجزاء عن طريق ريكاردو رودريجيز.

وفي الدقيقة 31 استمر مسلسل الانتفاضة السويسرية بهدف التعادل في 31 بقدم سيفيروفيتش الذي استغل تمهيدا رائعا بالرأس داخل المنطقة من شيردان شاكيري ليتابع الكرة داخل الشباك.

وقبل دقيقة من نهاية النصف الأول، واصل اللاعب نفسه التألق وهز شباك تيبو كورتوا بهدف شخصي ثانٍ وثالث لسويسرا، بتسديدة قوية من داخل المنطقة مرت على يمين حارس ريال مدريد.

وفي الشوط الثاني، واصلت سويسرا صحوتها ودكت شباك بلجيكا بهدفين آخرين في الدقيقتين 62 عن طريق إلفيدي، الذي صحح خطأه في الهدف الأول بلجيكا برأسية قوية من داخل المنطقة بصناعة من شاكيري.

ثم كلل سيفيروفيتش تألقه بالهدف الثالث "الهاتريك" والخامس لسويسرا قبل 5 دقائق من صافرة النهاية.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا