مبابي وأسينسيو بديلان محتملان لديبالا في يوفنتوس

مبابي وأسينسيو بديلان محتملان لديبالا في يوفنتوس

منذ 5 سنوات

مبابي وأسينسيو بديلان محتملان لديبالا في يوفنتوس

وضعت إدارة نادي يوفنتوس الإيطالي فكرة التعاقد مع كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، أو ماركو أسينسيو، جناح ريال مدريد الإسباني، حال الموافقة على رحيل المهاجم الأرجنتيني باولو ديبالا بعد نهاية الموسم الحالي.

وقالت صحيفة "توتوسبورت" الإيطالية إن نادي يوفنتوس لا يمانع في الاستغناء عن ديبالا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل اهتمام العديد من الأندية الأوروبية بالتعاقد معه، ولكنه يبحث عن بديل مناسب لتعويضه.

وأشارت الصحيفة إلى أن "البيانكونيري" لن يستغني عن ديبالا بمبلغ أقل من 130 أو 140 مليون يورو، كما أنه سيتخلى عن مهاجمه الكرواتي ماريو ماندجوكيتش مقابل 30 مليون يورو، لاستغلال أموال الثنائي في التعاقد مع نجم كبير كبديل للاعب الأرجنتيني.

ويأتي الفرنسي كيليان مبابي على رأس اهتمامات النادي الإيطالي، خاصة في ظل احتمالية تعرض ناديه باريس سان جيرمان لعقوبات بخصوص لوائح اللعب المالي النظيف، وهو ما سيدفعه إلى التخلي عن أحد لاعبيه لتعويض الفارق بين موارد النادي ومصروفاته.

وفي حالة الفشل في التعاقد مع مبابي سيتجه يوفنتوس للتعاقد مع الإسباني ماركو أسينسيو، خاصة في ظل العلاقات الجيدة التي تجمع بين الناديين بعد صفقة انتقال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى "السيدة العجوز" خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

الخبر من المصدر