برعاية

القول الفصل في إنتقال دي يونج ورابيو ودي ليخت لبرشلونة !

القول الفصل في إنتقال دي يونج ورابيو ودي ليخت لبرشلونة !

هاي كورة_ ينخدع قطاع عريض من عشاق كرة القدم باخبار السوق المنتشرة حاليا ويعتبرونها حقيقة على الرغم من إن معظمها يكون ألعاب من وكلاء اعمال بالإتفاق مع الصحف العالمية .

الإستفادة تكون للاعب ووكيل اعماله كي يرتفع سعره وراتبه في المقابل تستفيد الصحيفة أو وسيلة الإعلام من إنتشار إسمها أكثر بجانب مبالغ ضخمة من حيث المبيعات والتسويق.

رابيو مثلا نجم وسط باريس سان جيرمان يرتبط يوميا ببرشلونة وبالإنتر والميلان ومانشستر سيتي واليوفنتوس وربما في بعض الوقت بريال مدريد وهكذا دي يونج ودي ليخت نجمي أياكس امستردام الهولندي.

رابيو لديه عرض من باريس سان جيرمان ب9 مليون يورو سنويا ولكنه يريد 10 مليون يورو لذلك تتناثر الإشاعات ووالدته فيرونيك رابيو هي من تدير اللعبة لحسابها ولحساب إبنها لذلك الأفضل إنتظار الخبر اليقين وعدم الإلتفات للصحف.

في حالة دي يونج ودي ليخت فهما من المؤكد رحيلهما عن أياكس بحسب تصريحات المدير الرياضي لأياكس أمستردام الهولندي ماركو أوفر مارس ولكن يجب ان يدرك الجميع حقيقة ما …في حال تأهل أياكس للدور الثاني من دوري الأبطال سيصبح رحيلهما مستحيلا وأياكس بالفعل قريب جدا من التأهل وربما يخطف صدارة المجموعة من بايرن ميونيخ وفي حل عدم التأهل فإنه بالفعل قد يرحلا في يناير المقبل .

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا