برعاية

التشكيل المحتمل لمواجهه إنجلترا وكرواتيا المرتقبة

التشكيل المحتمل لمواجهه إنجلترا وكرواتيا المرتقبة

هاي كورة ـ يصطدم اليوم منتخب إنجلترا مع منتخب كرواتيا ،ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدوري الأمم الأوروبية، وتقام المباراة على أرضية ملعب ويمبلي في الساعة الخامسة عصرآ بتوقيت مكة المكرمة ، ويقوم بالتعليق عليها المعلق التونسي عصام الشوال.

الجميع ينتظر المباراة بكل شغف لما يصاحبها من أحداث سواء في وضعية النتيجة أو المواجهات السابقة، فالمنتخب الإنجليزي يريد رد الإعتبار لهذيمته أمام منتخب كرواتيا في نصف نهائي كأس العالم الماضي ، ومودريتش ورفاقة يريدون إثبات أنهم الأفضل ويكذبوا حديث الإعلام الإنجليزي.

أم من جانب النتيجة فالمباراة تحمل أهمية كبيرة لجميع منخبات المجموعة حيث في حالة  فوز انجلترا تتاهل الى قبل النهائي وكرواتيا نهبط للمستوى B .

في حال فوز كرواتيا تتاهل الى قبل النهائي وانجلترا تهبط للمستوى B.

في حال التعادل بدون أهداف تتاهل اسبانيا لقبل النهائي وتهبط كرواتيا للمستوى B واي نتيجة تعادل اخرى تهبط انجلترا.

وتمكن المنتخب الإنجليزي من تحقيق  فوزًا كبيرًا على نظيره الأمريكي بثلاثية نظيفة، وذلك في المباراة الودية التي أقيمت مساء الخميس على ملعب ويمبلي، أما في البطولة فيحتل منتخب الأسود الثلاثة المركز الثاني في المجموعة الرابعة برصيد أربع نقاط، بعد أن خاضوا 3 مباريات، حققوا الفوز في مناسبة واحدة، وخسروا مثلها، وتعادلوا في لقاء.

وعلى الجانب حقق وصيف كأس العالم 2018، ثلاث نقاط ثمينة بعد تغلبه على نظيره الإسباني بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وبهذا الفوز رفع رصيده إلى أربع نقاط متساويًا مع إنجلترا التي تمتلك نفس النقاط، وتعتبر هذه المواجهة هي الحاسمة.

وبنسبة كبير جدا سيعتمد جاريث ساوثجيت المدير الفني لمنتخب إنجلتر على تشكيلة مكونة من :

خط الدفاع: كايل ووكر / جون ستونز / مايكل كين / لوك شو.

خط الوسط: جوردان هندرسون / إيريك داير / روس باركلي.

خط الهجوم: ديلي آلي / رحيم ستيرلينغ / هاري كين.

أما منتخب كرواتيا بقيادة المدرب زلاتكو داليتش سيدخل اللقاء بتشكيل يضم :

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا