برعاية

روني يخسر آلاف الجنيهات في مباراة إنجلترا وأمريكا - سبورت 360 عربية

روني يخسر آلاف الجنيهات في مباراة إنجلترا وأمريكا -  سبورت 360 عربية

ذكرت صحيفة “ذا صن” البريطانية أن النجم وأين روني، خسر آلاف الجنيهات إسترليني، بسبب مباراة إنجلترا وأمريكا الودية، التي شهدت مشاركته الدولية الأخيرة بعد 120 لقاء دولي لقائد مانشستر يونايتد السابق.

روني الذي استغل مشاركته الدولية الأخيرة لجمع تبرعات لصالح مؤسسته الخيرية، وجد أن إستاد “ويمبلي” الذي شهد المباراة الودية، لا يوجد فيها أي شخص أو مكان مخصص لجمع التبرعات المالية من الجماهير التي توافدت على المدرجات، وتم تقدير عددهم بـ68 ألف شخصا.

رغم أن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم يملك الرخصة لجمع التبرعات داخل ملعب “ويمبلي”، لكن مسؤولي الاتحاد أكدوا أنه لم يملكوا الوقت الكاف لإيجاد متبرعين وإنشاء نوافذ مخصصة لجمع التبرعات.

وكان مفترض أن يعمل الاتحاد الإنجليزي على إنهاء إجراءات والتصاريح المطلوبة لجمع التبرعات خارج الملعب أيضا قبلها بـ10 أيام، لكن هذا لم يتم لأسباب لم يتم الإعلان عنها، مما تسبب خسارة أموال كثيرة كان يمكن جمعها للأعمال الخيرية في لندن وخارجها.

وأتيحت للجماهير وسائل أخرى للتبرع سواء من خلال إرسال SMS لأرقام تم الإعلان عنها عبر الشاشة العملاقة في ملعب “ويمبلي”، وتم بيع قميص روني الذي يحمل توقيعه في مزاد علني.

تعهد الإيطالي كلاوديو رانييري، المدير الفني لنادي فولهام الإنجليزي، بشراء وجبات “ماكدونالدز ” إلى لاعبي الفريق، بعد كل مباراة ينجحوا في الخروج بها بشباك نظيفة، وذلك في محاولة منه لخلق نوع من التحدي لإنقاذ النادي من الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى.

رانييري الذي تولى المهمة خلفا لسلافيسا يوكانوفيتش بعد 12 جولة من “البريميرليج” بسبب سوء النتائج، مطلوب منه بشكل سريع علاج الأخطاء من أجل الصعود في جدول الترتيب.

رغم أن الوجبات السريعة ليست مطلوبة للاعبي كرة القدم حفاظا على أوزانهم، لكن هذا لم يمنع رانييري من التعهد للاعبي فولهام بتقديم مكافأة لهم بشراء وجبات من “ماكدونالدز”، على نفس السياسة التي سار عليها عندما كان مدربا مع ليستر سيتي في موسم (2015-2016) عندما تعهد بشراء البيتزا لهم بعد كل فوز، وفي نفس العام فاز الفريق بلقب الدوري الإنجليزي لأول مرة في التاريخ.

يتواجد فولهام في المرتبة الأخيرة برصيد 5 نقاط بعد 12 جولة، من فوز واحد فقط وتعادلين و9 هزائم، والفريق لم يحصد أي نقطة في الأسابيع الستة الأخيرة.

ولهذا السبب لم يتردد هيرنانديز صاحب الـ30 عاما، في كتابة تعليق مليء بالمعاني الرومانسية والغرامية إلى صديقته سارة في صورة نشرها على حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا