برعاية

الاتحاد المصري يشيد بنظيره السعودي في تأجيل «السوبر»

الاتحاد المصري يشيد بنظيره السعودي في تأجيل «السوبر»

أشاد الاتحاد المصري لكرة القدم بموقف نظيره السعودي، في تأجيل مباراة السوبر المقرر لها 27 نوفمبر (تشرين الثاني) الحالي بين فريقي الأهلي المصري والاتحاد السعودي بالقاهرة.

وقال الاتحاد المصري، في بيان رسمي صدر أمس، إن المهندس هاني أبو ريده رئيس الاتحاد المصري تلقى البيان الصادر عن نظيره السعودي «الذي يعكس مشاعر الأخوة الصادقة تجاه محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي المصري في أزمته الصحية، والاتحاد المصري لكرة القدم ليؤكد أن هذه المشاعر الطيبة التي تلقاها من السعوديين بقيادة تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة ورئيس الاتحاد العربي لكرة القدم تعكس مدى قوة العلاقات بين الرياضيين في البلدين على الدوام وترسخ لتعاون كبير بين الاتحادين المصري والسعودي لكرة القدم، وترسم ملامح المحبة الدائمة بين الشعبين الشقيقين».

وأضاف البيان: «يؤكد الاتحاد المصري لكرة القدم على أمله في أن تتهيأ الظروف لتقام مباراة السوبر المصري السعودي في وقت قريب».

يأتي هذا في الوقت الذي أكد فيه العميد محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي الأهلي المصري، أنه يقدر مشاعر الاتحاد السعودي في تأجيل السوبر المصري السعودي بسبب مرض الخطيب.

وقال مرجان، في بيان رسمي صدر أمس: «نقدر مشاعر الاتحاد السعودي وقراره بتأجيل مباراة السوبر المصري السعودي على كأس خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن العزيز؛ نظرا للعملية الجراحية الدقيقة التي يجريها رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي محمود الخطيب، الاثنين المقبل في ألمانيا لاستئصال ورم يضغط على الحبل الشوكي».

وتقدم مرجان بالشكر للموقف الأخوي غير المستغرب من الأشقاء في السعودية، متمنيا الشفاء العاجل للخطيب، حتى يعود إلى أهله ومحبيه في أقرب وقت.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا